70 شركة تقدم عروضًا حصرية خلال فاعليات سيتي سكيب مصر 2024


الاربعاء 25 سبتمبر 2024 | 01:28 مساءً
معرض سيتي سكيب مصر 2024
معرض سيتي سكيب مصر 2024
أشرف العمدة

تقدم أكثر من 70 شركة تطوير عقاري، على مدار 4 أيام تنتهي السبت المقبل، عروضًا حصرية خلال فاعليات معرض سيتي سكيب مصر 2024، في ظل الطروحات المتنوعة التي أعلنت عنها كافة الشركات المشاركة خلال النسخة الحالية من المعرض.

الشركات العقارية تعرض مشروعات متنوعة 

وتعرض الشركات العقارية، بهذا المعرض مشروعات متنوعة بكل من القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية ومستقبل سيتي وغرب القاهرة والتوسعات الجديدة بمدينة الشيخ زايد ومنطقة الساحل الشمالى ورأس الحكمة بالإضافة إلى منطقة ساحل البحر الأحمر ليتناسب ذلك مع كافة متطلبات العملاء.

وتقدم الشركات العقارية خلال المعرض عروضا تصل لأكثر من 10 سنوات على فترات السداد ويصل الخصم حال السداد نقدًا لنحو يتراوح بين 30 حتى 50%؜، وهذا ما يشير إلى أن الشركات الطارحة لتلك العروض تسعى لاقتناص أكبر قدر من عملاء السوق، خاصةً الشركات التي تمتلك أكثر من مشروع، وهذا ما يعود بشكل كامل على إجمالي محفظة عملاء كل شركة.

وتركز مجموعة من الشركات العارضة خلال معرض سيتي سكيب، على مشروعات الساحل الشمالي لما له من بريق وطلب كبير من قبل العملاء، بينما تركز مجموعة اخرى على المشروعات السكنية بمنطقتي غرب وشرق القاهرة بمساحات تبدا من 70 مترا، فيما تعرض أخري مجموعة من المشروعات التجارية والإدارية والطبية بمساحات متنوعة وبفترات سداد مختلفة.

وفي لفتة هي الأولى من نوعها يتواجد مجموعة وفود عربية بالمعرض للتعرف على طبيعة المشروعات المعروضة، وكذلك العروض المقدمة من الشركات، حيث ان الوفود المشاركة تتضمن رجال أعمال وممثلين عن حكومات وصناديق استثمارية سيادية وشركات تطوير عقاري كبري، وهذا ما يشير إلى أن هذه الشركات تسعى لدراسة السوق المصري تمهيدًا للدخول في استثمارات به، وذلك بعد أن يتم تحديد نوعية المنتج المطلوب والمواقع الاستثمارية الأكثر طلبا، وهذا ما سيترتب عليه تقديم طلبات كبيرة للحصول على أراضي بالسوق المصري.