بشرى لأصحاب المعاشات والموظفين.. احصل على قرض حسن بدون فوائد بصورة البطاقة وفترة سداد تصل لـ 3 سنوات (تفاصيل)


الاثنين 16 سبتمبر 2024 | 05:10 مساءً
قرض حسن لأصحاب المعاشات والموظفين
قرض حسن لأصحاب المعاشات والموظفين
أحمد رجب

يطرح بنك ناصر الاجتماعي، الذراع الاقتصادية لوزارة التضامن الاجتماعي، العديد من القروض الحسنة والتمويلات الاجتماعية لعملائه، خاصة المواطنين الذين يجدون صعوبة في مواجهة الظروف الاجتماعية القاسية، من أجل التيسير عليهم في أمورهم الحياتية بما يتناسب مع كافة احتياجاتهم مع تيسير إجراءات الحصول على التمويل. ومن بين تلك الخدمات تقديم القرض الشخصي بدون فوائد «قرض حسن»، والذي يقوم البنك بتقديمه لمن تنطبق عليه الشروط، ومن جانبه كشف بنك ناصر عن الأوراق المطلوبة للحصول على القرض والفئات المستحقة.

تفاصيل القرض الحسن من بنك ناصر

يتيح بنك ناصر الاجتماعي لأصحاب المرتبات والمعاشات وورثة المعاشات قروض حسنة مميزة، بحد أقصى 10 آلاف جنيه وبدون أي فوائد وبمصاريف إدارية منخفضة، ويتم سداد قيمة القرض الحسن من بنك ناصر الاجتماعي، على هيئة أقساط شهرية لمدة 3 سنوات وفي حالة وفاة المقترض يتم إعفائه من السداد، على أن يتم تقديم الأوراق المطلوبة للحصول على القرض، ذلك مع ارتفاع تكلفة المعيشة وزيادة المصاريف.

شروط الحصول على قرض بنك ناصر

في حالة الاقتراض بضمان المرتب: ألا تقل مدة الخدمة الفعلية عن ثلاث سنوات – تقديم ضامن من العاملين بالجهاز الإداري للدولة – تحويل القسط او المرتب على البنك.

أما حال الاقتراض بضمان المعاش الافتراضي : يشترط ألا تقل مدة الخدمة الفعلية عن عشرون عاما ، تحويل القسط أو المرتب على البنك.

في حال الاقتراض بضمان المعاش / المعاش المستحق : يتم تحويل القسط أو المعاش على البنك – في حالة المعاش المستحق يتم تقديم ضامن من العاملين بالجهاز الإداري للدولة