طرح ثلاث مجتمعات جديدة خلال معرض إعمار للعقارات الفاخرة يوم 26-27 مايو


الثلاثاء 19 مايو 2015 | 02:00 صباحاً

في إطار سعيها المستمر لتلبية الطلب المتزايد على مجتمعاتها الراقية التي توفر  أسلوب حياة  متميز وفريد من نوعه تقوم شركة إعمار بإطلاق  ثلاث مراحل جديدة ومتنوعة  في مشاريعها "مراسي، أب تاون كايرو، ميڤيدا" خلال المعرض.

و تتميز "إعمار" بكونها علامة تجارية راقية، كعادتها، و تعتبر من رواد السوق، بحيث يضم الحدث إطلاق عدة مشاريع فى يومان و فى المكان ذاتة و لكن بمنهج مختلف عن السابق.

 وتقوم فكرة  المعرض على إتاحة الفرصة أمام العملاء لاختيار ما يناسبهم من الشقق الفاخرة  في "أب تاون كايرو" أو الشاليهات العصرية في "مراسي" أو "التاون هاوس" والفيلات في "ميڤيدا" كل ذلك  في جو راقي في مركز مبيعات إعمار  مصر الرئيسي في  "أب تاون كايرو". 

 وتضم المراحل الجديدة أول إطلاق لمجتمع Golf ResidencesThe Fourteen  بـ"أب تاون كايرو" الشقق ذات التشطيبات الفاخرة والمطلة على ملاعب الجولف ومدينة القاهرة والتي تتميز بتفاصيل جديدة ومميزة مثل  الحدائق  الداخلية، المطابخ المستوردة وحمامات  السباحة، كما توفر أيضًا جراجات خاصة تحت  المبانيوأماكن تخزين خاصة بكل وحدة. كل هذا في مجتمع "أب تاون كايرو" الأول من نوعه  والذي يتصل بكوبري 6 أكتوبر ليكون بذلك  المجتمع الوحيد  الراقي المتكامل في وسط القاهرة كما  سيتم  طرح أيضًا "شاليهات"  "بلانكا" ذات التصميم  العصري والتي  تقع على بعد خطوات من  شاطئ سيدي عبد الرحمن الساحر والتي تتميز بطلتها المزدوجة  على ملاعب الجولف واللاجون وتتميز شاليهات "بلانكا" بأنها تسلم كاملة التشطيب تشمل المطابخ المفتوحة والحمامات والتكييفات.

  وأخيرا وليس آخرًا يتم إطلاق مرحلة جديدة من الوحدات الأكثر مبيعًا في القاهرة الجديدة وهي فيلات و"توين هاوس" springsفي ميڤيدا الذي تقع  على بعد خطوات من وديان ميڤيدا الخضراء والسنترال بارك  33 فدان.