عاجل.. 1300 جنيه منحة المولد النبوي الشريف لجميع الموظفين | قرار رسمي والتطبيق فوري


الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 02:06 مساءً
منحة المولد النبوي الشريف
منحة المولد النبوي الشريف
العقارية

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي ئيس الوزراء، عن موعد إجازة المولد النبوي، حيث تزايد االبحث عن منحة المولد النبوي الشريف 2024، والتي يتم صرفها كمنحة استثنائية للعاملين في بعض الوزارات والهيئات والمؤسسات التابعة للدولة للموظفين.

 

منحة المولد النبوي الشريف 2024

واليوم ، أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر عام 2024 ميلادية، الموافق 12 من شهر ربيع الأول عام 1446 هجرية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

ويحصل على الإجازة العاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، وشركات القطاع الخاص، ومن المقرر صدور بيان من وزارة العمل بتحديد نفس اليوم إجازة للعاملين بالقطاع الخاص.

منحة المولد النبوي 2024

وقبل قدوم ذكرى المولد، أصدر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قرارًا بصرف 1300 جنيه مكافأة للعاملين في القطاعات التابعة للمشيخة، باستثناء الجامعة، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف، ويشمل القرار العاملين في المناطق والإدارات التعليمية والمعاهد الأزهرية، سواء كانوا دائمين، مؤقتين، أو متعاقدين بنظام الحصة.

صرف منحة المولد النبوي الشريف

وبخلاف الأزهر الشريف، من المقرر أن يتم صرف منحة المولد النبوي الشريف لبعض الموظفين في بعض الوزارات والهيئات ، ويرتبط ذلك بإعلان الوزراء ورؤساء الهيئات المختلفة، إذ وافق المهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء ووزير النقل والصناعة، على صرف منحة استثنائية بقيمة 750 جنيهًا بمناسبة المولد النبوي الشريف 2024.

صرف منحة المولد النبوي الشريف 2024

اعلن وزير الصناعة والنقل، صرف منحة المولد النبوي الشريف 2024 هذه المنحة للعاملين بهيئة السكة الحديد، ومترو الأنفاق، والشركات التابعة، بالإضافة إلى العاملين بنظام الـ 55 يومًا، إذ يجري صرف منحة المولد النبوي الشريف 2024 لهؤلاء العاملين ، في إطار تقدير جهود العاملين وتعزيز روح الاحتفال بالمناسبة الدينية.

منحة المولد النبوي للعمالة الغير منتظمة 2024

في سياق متصل سيتم صرف منحة 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة الرسمية، المسجلة رسميا في كشوف وزارة العمل، بمديريات العمل بالمحافظات، إذ بدأت مديريات العمل بالمحافظات في الاستعداد، لاتخاذ الإجراءات اللازمة المعتادة، تمهيدًا لصرف منحة المولد النبوي الشريف للعمالة غير المنتظمة الرسمية والمسجلة في كشوف مكاتب العمل ومديريات العمل بالمحافظات بمعرفة مفتشي العمل.

ومن المقرر أن تبدأ وزارة العمل في صرف منحة المولد النبوي الشريف 2024 للعمالة غير المنتظمة الرسمية في الفترة من الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر المقبل، وحتى نهاية الأسبوع الأو