لحديثي التخرج وبدون خبرة.. بنك القاهرة يعلن حاجته إلى موظفين جدد للتعيين «الشروط وطريقة التقديم»


السبت 07 سبتمبر 2024 | 05:34 مساءً
وظائف بنك القاهرة 2024
وظائف بنك القاهرة 2024
أحمد رجب

أعلن بنك القاهرة، عبر صفحته الرسمية على موقع التوظيف «لينكد إن»، عن حاجته إلى موظفي خدمة عملاء جدد للعمل في فروعه المتعددة بالمحافظات، يأتي هذا الإعلان ضمن سعي البنك لتحقيق أهدافه المالية وغير المالية من خلال تقديم تجربة عملاء متميزة، وفقًا للسياسات والإجراءات التي يضعها البنك.

مسؤوليات الوظيفة

يقوم الملتحق بوظائف خدمة عملاء بنك مصر، بالعديد من المهام، وهي كالتالي:-

- إدارة وقت تقديم الخدمة للعميل بشكل فعال للوصول إلى تقديم خدمة مقبولة ضمن الوقت المحدد.

- الالتزام بمعايير خدمة BDC في جميع الأوقات.

- تقديم خدمات محايدة وكفؤة وخالية من المشاكل باستمرار لتلبية توقعات العملاء وتجاوزها وتحقيق رضا العملاء التام.

- ضمان تقديم مقترحات عالية الجودة لقسم الائتمان بالتجزئة لتقليل عدد الحالات المرفوضة.

- الملكية الكاملة لشكاوى العملاء والتأكد من معالجتها وفقًا لمعايير الجودة / الخدمة الموضوعة.

- الدراية الكاملة بمنتجات وخدمات البنك لزيادة حجم الأعمال وتحديد فرص البيع المتبادل أثناء تفاعل العملاء لتحقيق أهداف البيع المتبادل.

- الالتزام بعملية الفرع والإبلاغ عن الانحرافات للوصول إلى تصنيف تدقيق مقبول للفرع.

- الوعي بسياسات الائتمان/ دليل التشغيل، بحيث يتم احتواء حالات المخاطر والرفض إلى الحد الأدنى.

- تنظيم شكل العمل ومظهره للحفاظ على صورة البنك.

- تقديم ملاحظات بناءة ومستمرة حول تحسين المنتجات والخدمات والعمليات لتقليل دورة الوقت للتكاليف وتعزيز رضا العملاء.

- القدرة على فهم احتياجات العملاء وتقديم الحل والاهتمام المناسبين.

- تعامل مع العملاء ذوي التركيبة السكانية المختلفة.

- التواصل والتفاعل بشكل فعال مع أصحاب المصلحة الداخليين في البنك «مركز الاتصال، العمليات، وما إلى ذلك» لتوفير خدمة متفوقة للعميل.

- التعامل مع مشاكل العملاء غير المنظمة والمعقدة المتعلقة بالبنك «وليس مقتصرة على فرعه».

- تحمل مسؤولية مشاكل العملاء ومعالجتها حتى الحل النهائي من خلال التنسيق مع الشركاء الآخرين.

- التفاعل مع الإدارات التشغيلية والوظيفية الأخرى لحل مشاكل العملاء.

- تقييم الجدارة الائتمانية للعميل ومعالجة الطلب بناءً على الأهلية للتقديم إلى سلطة اتخاذ القرار المتكرر.

- تعظيم نسبة البيع المتبادل.

- تحقيق الأهداف المالية وغير المالية المحددة بما يتماشى مع سياسة بنك القاهرة.

المؤهلات وشروط الوظيفة

- يفضل أن يتوفر لدى المتقدم خبرة تبدأ من 0 الى 3 سنوات.

- الحصول على درجة البكالوريوس من جامعة معتمدة في «التجارة، إدارة الأعمال، الاقتصاد والمالية».

- أن يكون ذا مظهر حسن ومهارات جيدة في التواصل والتفاوض.

- إتقان اللغة الإنجليزية.

ويمكنك التقديم على الوظائف من خلال صفحة البنك الرسمية على موقع التوظيف «لينكد إن» وإرسال السيرة الذاتية الخاصة بك.