عاجل.. تفاصيل حجز شقق «لؤلؤة» بمساحات حتى 150 م2 وخصم 25% (القرعة الإثنين المقبل)


الاربعاء 04 سبتمبر 2024 | 12:57 مساءً
شقق مشروع لؤلؤة بدر
شقق مشروع لؤلؤة بدر
العقارية

أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، موعد إجراء قرعة تخصيص وحدات مشروع لؤلؤة بدر، موضحة أنه سيتم إجراء القراعة يوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الـ 12 ظهرًا.

شقق مشروع لؤلؤة بدر

أوضحت هيئة تعاونيات البناء والإسكان، في فيديو عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، أنه سيتم إجراء قرعة تخصيص وحدات مشروع لؤلؤة بدر بمقر الهيئة الرئيسي القاطن في شارع سمير عبدالرؤوف، مكرم عبيد، مدينة نصر، منوها بأنه لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 22724915.

موعد قرعة شقق مشروع لؤلؤة بدر

صرح اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بأنه سوف تجرى القرعة العلنية بين المتقدمين لتخصيص الوحدات السكنية المطروحة بمشروع لؤلؤة بدر، يوم الإثنين 9 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، في قاعة الاجتماعات بمقر الهيئة الرئيسي " ٣ شارع سمير عبدالرؤوف امتداد مكرم عبيد بمدينة نصر".

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء المستبعدين بمشروع لؤلؤة بدر، يوم الاثنين الموافق ٢ سبتمبر ٢٠٢٤، حيث أنه تم بدء الحجز بالمشروع خلال الفترة من ١٩ إلى ٢٩ أغسطس المنصرم.

مساحات وأنظمة سداد شقق مشروع لؤلؤة بدر

كانت تعاونيات البناء والإسكان، قد طرحت وحدات سكنية للبيع بنظام القرعة في مشروع لؤلؤة بدر، بمساحات "١٢٥م٢ - ١٤٠م٢ - ١٥٠م٢"، وبتسهيلات في السداد حتى 7 سنوات، وفي حالة السداد الفوري لكامل ثمن الوحدة يمنح العميل خصم ٢٥ % بالإضافة إلى اختياره لكلا من (الوحدة - العمارة - الدور - الموقع - الاتجاه).