قطع الكهرباء غدًا من التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا بقرار رسمي.. اعرف المناطق المتأثرة


قطع الكهرباء غدًا

الثلاثاء 03 سبتمبر 2024 | 11:19 صباحاً
قطع الكهرباء غدًا
قطع الكهرباء غدًا
العقارية

أعلنت الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وحي الجناين بمحافظة السويس قطع التيار الكهربائي عن 12 منطقة متفرقة اليوم الثلاثاء وبعد غدٍ الأربعاء لمدة 4 ساعات لتنفيذ أعمال صيانة في المحولات الكهربائية.

أماكن قطع التيار الكهربائي في السويس

وقال بيان صادر عن الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة السويس إنه سيتم فصل التيار الكهربائي غدًا الثلاثاء 3 سبتمبر عن مناطق: أبو عارف بالكامل، ومحطة صرف الجوهري، وفريد طحيمر، ومنطقة الجوهري، وأم ملكة، وعزبة الياسمين، وعرب الحاج سعد.

موعد قطع الكهرباء في السويس

وأوضح بيان الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة السويس أن موعد قطع الكهرباء عن المناطق المتأثرة سيبدأ من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا، ولحين الانتهاء من صيانة المحولات الكهربائية.

وأعلنت المهندسة صفاء فضيل، رئيس حي الجناين، أنه نظرًا لصيانة لوحة توزيع كبريت يوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024، سيتم فصل الكهرباء عن منطقة كبريت بالكامل، ومطار كبريت، ومنطقة جنيفة بالكامل، ومنطقة الكنيسة، ومنطقة شندورة بالكامل.

وأوضحت أن قطع الكهرباء في المناطق المتأثرة سيشمل محطات الصرف الصحي، ومحطات المياه، والأفران، والمراكز الطبية من الساعة 9 صباحًا حتى 1 ظهرًا.

وطالبت رئيس حي الجناين في محافظة السويس من المواطنين المقيمين في المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي بتدبير احتياجاتهم، كما أكدت على متابعة الحي لسرعة توصيل الكهرباء فور انتهاء أعمال الصيانة لجميع المناطق.