يواصل جهاز حماية المستهلك، اليوم الأرعاء، تلقي شكاوى المواطنين من بعض الممارسات الضارة للتجار، على أن يقدم الشاكي الأوراق والمستندات التي تدعم صحة الشكوى.
طرق تقديم الشكاوى لجهاز حماية المستهلك
وأعلن جهاز حماية المستهلك، عن طرق تقديم الشكاوى من خلال إحدى الطرق الآتية:-
- الإتصال علي رقم: 19588 من أي خط أرضي للتسجيل أو الإستفسار عن شكوى يوميًا من 8.30 صباحًا وحتى الـ 9:00 مساءً.
- تسجيل الشكوى عبر خدمة الواتس اب "على مدار الساعة" والدخول على الرابط التالي مباشرة (اضغط هنــــــــــــا).
- إرسال شكوى إلكترونيًا علي الموقع الرسمي لجهاز حماية المستهلك (اضغط هنــــــــــــا)
- قم بالتوجه إلى مقر جهاز حماية المستهلك 96 شارع أحمد عرابي – المهندسين، أو من خلال أفرع الجهاز المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية (اضغط هنـــــــــــــــا)
كما أعلن جهاز حماية المستهلك عن عناوين أفرع الجهاز بجميع المحافظات لتلقي شكاوى المواطنين.
عناوين فروع جهاز حماية المستهلك