أعلن ديوان الخدمة المدنية في الكويت، عن استحداث مشروع سجل إنجازات الموظفين، الذي هو عبارة عن ملف إلكتروني خاص لكل موظف.
مشروع سجل إنجازات الموظفين
أضاف ديوان الخدمة المدنية في الكويت، أن المشروع يهدف إلى حفظ وتجميع وتسجيل وتوثيق جميع المهام والأعمال التي يكلف ويتولى تنفيذها الموظف، مثل المعاملات والمراسلات والاجتماعات والبيانات في نظام داخلي ينفذه الموظف بنفسه حفاظا على جهده طوال فترة عمله.
مميزات مشروع سجل إنجازات الموظفين
أوضح أن من أهم مميزات المشروع أنه يضمن للمتميزين أولوية الحصول على المزايا المالية، والدورات التدريبية والوظائف الإشرافية، مضيفًا: «ستتم تجربة المشروع في 5 جهات حكومية لمدة 6 أشهر، على أن يتم تحديد موعد انطلاق الفترة التجريبية لاحقًا».
الموظفين في الكويت
الموظفين في الكويت
اقرأ ايضا