الإسكان تطرح محال تجارية للبيع بنظام المزاد بالشروق.. خطوات الحجز


الجمعة 23 اغسطس 2024 | 06:04 مساءً
طرح محال تجارية للبيع بمزاد علني
طرح محال تجارية للبيع بمزاد علني
العقارية

كشفت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية تفاصيل طرح 17 محلا تجاريا للبيع بنظام المزاد، في مدينة الشروق بمساحات تتراوح ما بين 9 – 68 مترا مربعا بمختلف الأسواق التجارية بالمدينة.

الإسكان تطرح محال تجارية للبيع بنظام المزاد بالشروق

وقالت الإسكان إن كراسات الشروط والمواصفات تطلب من مقر جهاز المدينة وتعقد جلسة المزاد يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر المقبل.

مشروعات الطرق الجاري تنفيذها بالمدينة

كما كشف المهندس عمار مندور رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة عن مشروعات الطرق الجاري تنفيذها بالمدينة، مؤكدًا أنه جارٍ حاليًّا العمل بمشروع المرحلة الأولى من طرق منطقة الإسكان الاجتماعي بمنطقة ٢٣٥٠ فدانًا بتكلفة حوالي ٣٥٠ مليون جنيه بإجمالي ٤٠كم. طولي طرق.

ويحتوي المشروع على ٢٥٠ ساحة انتظار لخدمة عدد ١١٩٤ عمارة سكنية تم الانتهاء ١٧٠ ساحة انتظار وجارٍ استكمال الأعمال وقد أكد أنه جارٍ الانتهاء من أعمال الهارد سكيب.

وقد شدد أنه يتم عقد لقاءات باستمرار مع الشركات العاملة بالمشروع وحثهم على زيادة معدلات الإنجاز بالمشروع حتى يتم الانتهاء منه بالجودة والمواصفات المطلوبة.

وتفقد رئيس الجهاز اعمال مشروعات الإسكان الجاري تنفيذها بمدينة حدائق العاصمة وشدد على بضرورة ترتيب لقاءات مع الشركات العاملة بالمشروعات لتذليل أي معوقات والالتزام بتنفيذ الاعمال بالجودة والمواصفات المطلوبة حتى يتم الانتهاء من تلك المشروعات وتسليمها لحاجزيها.