آيفون 16.. تسريب موعد إطلاق أحدث نسخة لشركة أبل


الاربعاء 21 اغسطس 2024 | 01:49 مساءً
آيفون 16
آيفون 16
أحمد رجب

سرّب أحد مستخدمي موقع "إكس"، موعد إطلاق شركة التكنولوجيا العملاقة في كاليفورنيا "أبل"، عن الجيل الأحدث من هواتف آيفون، ليكون ذلك في حدث رسمي في 10 سبتمبر وذلك وفقًا لديلي ميل.

تسريب موعد إطلاق آيفون 16

قام أحد المسربين المتسلسلين لشركة Apple، المعروف باسم Majin Bu، بنشر لقطة شاشة على X، المعروف سابقًا باسم Twitter، والتي يدعي أنها الدعوة إلى حدث Apple الخاص في سبتمبر.

ويشير لون شعار Apple في الدعوة أيضًا إلى إمكانية حصول المعجبين على لون برونزي جديد للهاتف الذكي المصنوع من التيتانيوم.

ومع ذلك أبدى المعلقون على وسائل التواصل الاجتماعي تشككهم في صحة التسريب، وحتى ماجين بو نفسه يقول: ليس لدي أي وسيلة للتحقق من أن هذه المعلومات حقيقية، ولكن يبدو كل شيء معقولًا للغاية بالنظر إلى آخر الأخبار.

وفي منشور على موقع X، كتب ماجين بو: وفقًا لما أخبرني به مصدر طلب عدم الكشف عن هويته، فإن حدث Apple الجديد الذي سيتم فيه تقديم iPhone 16، سيعقد في 10 سبتمبر 2024.

وفي وقت سابق، حذر موظف سابق في شركة التكنولوجيا العملاقة أبل، من أن التحديث قد يتسبب في تباطؤ وتدهور البطارية في أجهزة آيفون القديمة، مثل X و11 و12 و13.

وأوضح الموظف أن هذا يرجع إلى أن نظام التشغيل iOS 18 يتجه إلى أن يكون أحد أكبر التحديثات في السنوات الأخيرة، حيث يطرح الذكاء الاصطناعي المتطور.