عاجل | قطع المياه يومي الثلاثاء الأربعاء عن عدد من المدن لمدد تصل لـ7 ساعات متواصلة "دبروا احتياجاتكم"


الاثنين 19 اغسطس 2024 | 04:33 مساءً
قطع المياه
قطع المياه
آدم إبراهيم

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه عن 3 مدن، غداً الثلاثاء 20-8-2024 لمدة 6 ساعات للقيام بأعمال غسيل الشبكات وتطهير الخزانات وعن 6 مناطق أخرى يوم الأربعاء 21-8-2021 لمدة 7 ساعات لإصلاح كسر بخط مياه رئيسي.

قطع المياه 6 ساعات عن 3 مدن والقرى التابعة في المنوفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن قطع المياه غداً الثلاثاء عن مدن سرس الليان والباجور وقري الوحدة المحلية بالحامول.

يأتي ذلك من الساعة 9 صباحًا وحتي الساعة 3 ظهرا من نفس اليوم لإجراء غسيل استثنائي للشبكات وتطهير الخزانات قبل بدء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة.

كما أعلنت الشركة عن قطع المياه غدًا عن مدينة منوف والقرى التابعة لها من الساعة 9 صباحًا وحتي الساعة 3 ظهرًا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات .

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لإستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

قطع المياه عن دمياط الجديدة لمدة 7 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، عن قطع المياه يوم الأربعاء الموافق 21-8-2024، لمدة 7 ساعات لإصلاح كسر بخط مياه رئيسي.

وأوضحت الشركة ان المناطق المتأثرة بقطع المياه هي : الديبية - بورتوسعيد - المناصرة - شركات البترول - رافع الجميل - جمعيات العبور، من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 5 عصرًا.

وأوضح بيان أصدرته شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط الجديدة، أن الشركة ستقوم بأعمال إصلاح كسر بخط المياه الرئيسي قطر 600مم المغذى للمنطقة.

وطالب بيان الشركة، المواطنين بتخزين احتياجاتهم من المياه خلال قطع المياه، كما طالبت المؤسسات الحكومية، والوحدات المحلية والمخابز والمستشفيات والمصانع، والمحلات التجارية، بضرورة تخزين احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، إلى أن تعود المياه إلى طبيعتها فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

وأوضحت الشركة، أنه سيتم توفير عدد من السيارات التابعة للشركة، بها مياه صالحة للشرب، من أجل توزيعها على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه.