كشف جهاز تنظيم الكهرباء عن الأسباب وراء ظهور رسالة كارت غير مقبول في عداد الكهرباء مسبق الدفع. وقدم الجهاز إرشادات للتعامل مع هذه المشكلة، جاء ذلك مع تساءل الكثيرون عن مشكلة الـ كارت غير مقبول في عداد الكهرباء.
طريقة التعامل مع رسالة كارت غير مقبول
يمكن التعامل مع هذه المشكلة من خلال التوجه إلى شركة الكهرباء لـ إعادة تنشيط الكارت، وإبلاغ الفني بالمشكلة وتزويده برقم كود المشترك، رقم العداد مسبوق الدفع، ورقم الـbad.
أسباب ظهور رسالة كارت غير مقبول
هناك عدة أسباب قد تؤدي إلى ظهور رسالة كارت غير مقبول في عداد الكهرباء وتتضمن تلف الكارت، عدم تحديث الكارت، وجود شحنة غير مفرغة، عدم مطابقة الكارت لشركة العداد، وعدم توافق الكارت مع العداد.
رقم شكاوى كارت الكهرباء
يوفر جهاز تنظيم الكهرباء وحماية المستهلك ستة منافذ لاستقبال شكاوى المواطنين وهي زيارة المقر الرئيسي في 1 شارع المهندس ماهر أباظة، خلف نادي السكة، مدينة نصر، أو من خلال الموقع الإلكتروني: عبر [www.egyptera.org](http://www.egyptera.org)، أو من خلال البريد: ص.ب. 73- بانوراما أكتوبر، شارع صلاح سالم، الرمز البريدي 11811، والبريد الإلكتروني: [email protected]، الفاكس: على الرقم 23421471، وأخيرًا رقم الهاتف 23421475 (داخلي 154).