تحذير عاجل لأصحاب الشقق المغلقة في هذه المحافظات | بيان رسمي


نداء عاجل لأصحاب الشقق المغلقة بالقاهرة

الاربعاء 14 اغسطس 2024 | 09:22 مساءً
الشقق المغلقة
الشقق المغلقة
العقارية

الشقق المغلقة، قال المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب في القاهرة الكبرى، بإنه قد طالب من المواطنين أصحاب الشقق المغلقة وغير المستخدمة بضرورة التقدم بطلب إلى الشركة لحبس المياه وذلك في أسرع وقت ممكن، حتى لا يتم إصدار فاتورة وتحميل أعباء مالية عليهم مقابل استدامة الخدمة، مشددًا على كون الشركة تعمل على مصلحة المواطن وترغب في الحفاظ على حقوقه.

نداء عاجل لأصحاب الشقق المغلقة بالقاهرة

في هذا الصدد، قال رئيس شركة مياه الشرب بأنه على المواطن صاحب الشقة الغير مستخدمة أو المغلقة ضرورة تقديم طلب لحبس المياه ووقف إصدار الفواتير، وعندما يرغب المواطن في إستعادة الخدمة يتقدم بطلب جديد حفاظا على حقوقهم.

شركة مياه الشرب في القاهرة

وفي بيان رسمي لشركة مياه الشرب في القاهرة، قال المهندس مصطفى الشيمي: “حالة رغبة المواطنون في استمرار الخدمة لفترات محددة يمكنهم تركيب عداد مياه مسبق الدفع وهو متوفر بفروع الشركة المنتشرة على مستوى محافظة القاهرة”.

تنويه هام لمالكي العقارات

ختم رئيس شركة مياه الشرب تصريحاته بأن تقديم طلب لحبس المياه يتطلب بعض الاوراق، وعلى رأسها صورة البطاقة الشخصية “الرقم القومي” للمواطن صاحب الشقة، وكذلك أخر فاتورة صادرة من الشركة، وهذا بجانب طلب إيقاف إصدار الفواتير وسداد كافة المستحقات السابقة.

وكذلك يقدم العميل إقرار بعدم فتح المياه من تلقاء نفسه دون الرجوع إلى الشركة، وفي حال مخالفة ذلك قد يعرض نفسه لبعض العقوبات، ولذلك يتوجب على المواطن بأن يعرف جيدًا ما هي الضوابط والقواعد التي تجعله يتجنب الوقوع تحت طائلة القانون.