أوضح جهاز تنظيم الكهرباء الأسباب التي قد تؤدي إلى ظهور رسالة "كارت غير مقبول" في عداد الكهرباء مسبق الدفع، وقدم إرشادات للتعامل مع هذه المشكلة التي واجهها العديد من المشتركين.
أسباب ظهور رسالة "كارت غير مقبول"
- تلف الكارت: قد يتعرض الكارت للتلف مما يجعله غير قابل للقراءة.
- عدم تحديث الكارت: إذا لم يتم تحديث الكارت بشكل دوري، قد تظهر رسالة الخطأ.
- وجود شحنة غير مفرغة: عدم استهلاك الشحنات المتبقية قد يسبب المشكلة.
- عدم تطابق الكارت مع شركة العداد: قد لا يكون الكارت مخصصاً للعداد المستخدم.
- عدم توافق الكارت مع العداد: قد يكون الكارت غير متوافق مع نوع العداد الذي تستخدمه.
كيفية التعامل مع المشكلة
في حال واجهت رسالة "كارت غير مقبول"، يمكنك حل المشكلة من خلال التوجه إلى شركة الكهربا: لطلب إعادة تنشيط الكارت، وتزويد الفني بالمعلومات اللازمة مثل رقم كود المشترك، رقم العداد مسبوق الدفع، ورقم الـbad
للتواصل وشكاوى كارت الكهرباء: يمكنك تقديم شكاوى من خلال أحد المنافذ التالية:
- زيارة المقر الرئيسي لجهاز تنظيم الكهرباء في 1 شارع المهندس ماهر أباظة، خلف نادي السكة، مدينة نصر.
- عبر الموقع الإلكتروني: www.egyptera.org
- من خلال البريد: ص.ب. 73- بانوراما أكتوبر، شارع صلاح سالم، الرمز البريدي 11811
- البريد الإلكتروني: [email protected]
- الفاكس: 23421471
- الهاتف: 23421475 (داخلي 154)