هل يوجد زيادة في المعاشات الشهر القادم؟.. "وزارة التضامن" تُجيب


الاثنين 12 اغسطس 2024 | 05:36 مساءً
صرف معاشات
صرف معاشات
أحمد رجب

هل يوجد زيادة في المعاشات الشهر القادم؟.. سؤال يراود الكثير من المواطنين ويرغبون في معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الشأن، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من الأنباء والأخبار التي تشير إلى زيادة المعاشات بداية من الشهر المقبل.

وتزايدت عمليات البحث خلال الأونة الأخيرة عبر محرك "جوجل" حول هل يوجد زيادة في المعاشات الشهر القادم؟ "سبتمبر"، حيث يعد أحد أكثر الموضوعات التي تثير اهتمامات المواطنين المُسفيدين في جميع المحافظات، لذا سنوضح لكم خلال السطور التالية كافة التفاصيل حول زيادة المعاشات في سبتمبر المقبل.

هل يوجد زيادة في المعاشات الشهر القادم؟

وردّت وزارة التضامن الاجتماعي على أسئلة المواطنين حول "زيادة في المعاشات الشهر القادم"، مؤكدة أنه لم يتم حتى الآن الإعلان عن أي زيادة جديدة للمعاشات، كما أنها أكدت على أنه في حالة وجود أي زيادة بالمعاشات سوف يتم الإعلان عنها من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التضامن، كما أنه تم تطبيق أخر زيادة للمعاشات في مارس الماضي بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي وجاءت الزيادة بنسبة 15%.

موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024

وأعلنت وزارة التضامن، عن موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024 والذي سيكون بدايةً من يوم 1 من شهر سبتمبر على أن تستمر أيام الصرف لمدة 5 أيام متواصلة. 

وأمدت الوزارة على أن هذا اليوم ثابت ولا يتغير أبداً إل في حالة وجود عطلات رسمية.

أماكن صرف المعاشات 2024

- فروع بنك ناصر الاجتماعي.

- ماكينات الصراف الآلي ATM.

- البريد المصري.