مفاجأة مدوية.. تعديل قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 لهذا السبب


تعديل قائمة أوائل الثانوية العامة 2024

الاثنين 12 اغسطس 2024 | 12:33 مساءً
تعديل قائمة أوائل الثانوية العامة 2024
تعديل قائمة أوائل الثانوية العامة 2024
العقارية

تعديل قائمة أوائل الثانوية العامة 2024.. كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إجراء تعديل بقائمة أوائل الثانوية العامة 2024، بعد قرار إضافة درجتين لطلاب الشعبة العلمية بسبب خطأ في نماذج الإجابة بمادة الفيزياء.

تعديل قائمة أوائل الثانوية العامة 2024

وأفادت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه تم حذف نتيجة الثانوية العامة 2024، من على الموقع الرسمي للوزارة، وذلك بعد قرار إضافة درجتين للطلاب، مؤكدًا أنه جارٍ الآن تعديلها وإضافة الدرجات لطلاب شعبة علمي المستحقين للدرجات، وإعلانها مرة أخرى للطلاب على موقع وزارة التربية والتعليم.

التعليم تحذف نتيجة الثانوية العامة من على موقعها الرسمي

وأضافت المصادر، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد تعديل الدرجات على الموقع الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد الانتهاء من تعديل الدرجات، ويمكن للطلاب الاستعلام عن درجاتهم قبل التقديم في تنسيق القبول الجامعات.

وأشارت المصادر، إلى أنه يتم الآن العمل على إعداد استمارات النجاح، وإرسالها للمدارس وذلك بعد إضافة الدرجات المستحقة للطلاب بموجب قرار وزير التعليم، محمد عبد اللطيف.

فيما قرر محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إحالة اللجنة المسئولة عن مراجعة امتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة، ونموذج الإجابة بعد سحبه من بنوك الأسئلة بالكامل للتحقيق بصفة عاجلة بالإدارة العامة للشئون القانونية بالوزارة، نظرًا لعدم تحري الدقة في نموذج الإجابة، وذلك بعد إضافة درجتين لطلاب الثانوية العامة على النتيجة.