محمد الأعصر: «مارجينز» استطاعت بيع ما يقرب من 35% من مشروعاتها لجنسيات مختلفة


الاحد 11 اغسطس 2024 | 07:37 مساءً
المهندس محمد الأعصر
المهندس محمد الأعصر
صفاء لويس

قال المهندس محمد الأعصر، رئيس مجلس إدارة شركة «Margins Developments»، إن الشركة اتخذت إرضاء العميل وتلبية احتياجاته الركيزة الأساسية لنجاحها. تدرك الشركة أهمية الهندسة المعمارية التي تتمحور حول الإنسان وجماليات التصميم، وتسعى لبناء مجتمع يوفر كافة وسائل الراحة بهدف تحقيق مستويات عالية من رضا العملاء، وتهدف «مارجينز» إلى ترسيخ نفسها كشركة تطوير عقاري عالمية المستوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأضاف الأعصر خلال حوار نشرته "المجلة العقارية" في عددها الأخير، أن مهمة «مارجينز» هي التطور المستمر في مجال العقارات، والعمل على تحسين أدائها بشكل دائم لكسر أرقامها القياسية باستمرار، نسعى لتقديم مجتمعات عمرانية متكاملة من خلال تطبيق استراتيجيات معمارية وإدارية بأساليب ومعايير عالمية.

وأشار، إلى أن الشركة تركز على الأولوية للصحة، سواء داخل الشركة أو في مجتمعاتها المتقدمة، وتعمل على تعزيز رؤية غير مشروطة للحياة عبر مجموعة جذابة ومتنامية من العقارات المتخصصة التي تتميز بهندسة معمارية تحدد الأفق وتصميمات داخلية حديثة، بالإضافة إلى تركيزها على وسائل الراحة والخدمات السلسة.

وأفاد الأعصر، أن «مارجينز» تلتزم بتطوير وجهات ذات معايير أصلية وقياسية، مع الحفاظ على الشفافية والمصداقية في كل ما تقوله وتفعله، تفتخر الشركة بنزاهتها في تعزيز الإنشاءات والمباني المتوازنة التي تم تحسينها لتحقيق الرفاهية المثالية للعملاء، لا تسعى «مارجينز» لإنشاء مشروعات مكررة، بل تعمل على توفير منتجات عقارية بمواصفات عالمية تلبي احتياجات العملاء المحليين والدوليين، سواء كانوا أجانب أو عربًا.

وأكد المهندس محمد الأعصر ، أن «مارجينز» تستهدف تصدير العقار، تماشيًا مع رؤية وتوجيهات الدولة المصرية، ومن هذا المنطلق استطاعت بيع ما يتراوح بين 30 % و35 % من مشروعاتها لجنسيات مختلفة.