حادث سير أحمد فتوح.. تعرف على نتيجة تحليل المخدرات لنجم الزمالك


الاحد 11 اغسطس 2024 | 09:40 صباحاً
أحمد فتوح
أحمد فتوح
العقارية

حادث سير أحمد فتوح، أظهرت نتيجة تحليل المخدرات للاعب احمد فتوح لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر والذى دهس شخصا بسيارته بمنطقة الساحل الشمال سلبية العينة وانه لم يكن متعاطى مواد مخدرة قبل وقوع الحادث.

حادث سير أحمد فتوح

كانت مباحث العلمين قد القت القبض على أحمد فتوح لاعب الزمالك ومحمد صبحي بعد دهس شخص بالساحل الشمالي مما أدى لوفاته ..وقد تم إجراء تحاليل مخدرات لهما وغادر محمد صبحي لانه لم يكن مطلوبا على ذمة اي قضايا اخرى.

فيما تم التحفظ على أحمد فتوح لانه كان قائد السيارة .

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "إكس"، تويتر سابقا مقطع فيديو، لحادث سير اصطدام سيارة لاعب الزمالك أحمد فتوح الذى وقع بالساحل الشمالي، وتسبب فى وفاة أمين شرطة.

حادث أحمد فتوح

وعلق بعض نشطاء منصة "إكس"، على الفيديوهات، حيث كتب أحدهم، قائلا: "ربنا يفك كرب الكابتن أحمد فتوح شخصية محترمة ودايما في حاله هو حاليا في موقف صعب جدا ربنا يهون عليه وتعدي علي خير، وربنا يرحم أمين الشرطة اللي توفي ويصبر أهله".

وكتب آخر: “حادث السيارة أمر وارد لأى شخص لو لم يكن هناك تهورا ومنذ أيام توفيت شقيقة المستشار مرتضى فى حادث سيارة وتنازلوا عن المحضر أنا هنا لا أبرر الخطأ لو فتوح أخطأ يعاقب ولكن وعلى حسب الرواية أن أمين الشرطة رحمه الله حاول العبور بعرض الطريق والله أعلم بكل تأكيد”.

وعلق آخر: “توقف الحركة المرورية علي طريق الساحل بسبب إصطدام أحمد فتوح لاعب الزمالك لأمين شرطة أدت إلى وفاة أمين الشرطة”.

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، بسبب ارتكابه حادثًا مروريًّا، وصدم أحد الأشخاص، مما أدى إلى وفاته بطريق الساحل، وتسبب الحادث في حالة من التكدس المروري.

أحمد فتوح لاعب الزمالك

على الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث، وتم تسيير حركة المرور من جديد، وجاري رفع آثار الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.