عاجل| صراخ ورعب في مهرجان العلمين.. مفاجأة تحبس الأنفاس وتصيب الجماهير بالذهول (صور)


عرض السندباد بمهرجان العلمين

الجمعة 09 اغسطس 2024 | 10:32 مساءً
كريم عبد العزيز بمهرجان العلمين
كريم عبد العزيز بمهرجان العلمين
العقارية

عرض السندباد بمهرجان العلمين.. بينما يراقب الجمهور المسرح ويبحثون بأعينهم يمينًا ويسارًا عن نجم «السندباد» المنتظر الفنان كريم عبد العزيز، متوقعين خروجه من أي زاوية، فاجأهم كريم بمشاهد تحبس الأنفاس، وهو يفتح تابوت مومياء فرعونية، معلنًا قدوم عُمر أبو الهول الذي يخوض مغامرة في عصور قديمة حيث ينتحل شخصية السندباد ويعيش في عالمه، ومع خروج كريم عبد العزيز من المومياء يشتعل مسرح «يو» بصراخ الجماهير من الخوف وأصوات التشجيع في آن واحد.

كريم عبد العزيز بمهرجان العلمينكريم عبد العزيز بمهرجان العلمين

مشاهد تحبس الأنفاس لكريم عبد العزيز

بعد إسدال الستار عن مسرح «يو»، وإعلان ظهور كريم عبد العزيز على خشبة المسرح، خرج في مشهد دراماتيكي كوميدي من تابوت فرعوني بعدما أزاح المومياء الواقفة فيه، ثم علت أصوات الجماهير مرة واحدة بصراخ الخوف وهتافات التشجيع، ثم تحرك كريم عبد العزيز لمنتصف المسرح وحيا جمهوره بإشارة قلب صنعها بيده.

كريم عبد العزيز بمهرجان العلمينكريم عبد العزيز بمهرجان العلمين

وانطلقت مسرحية السندباد في الساعات الماضية على مسرح «يو» ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، في إطار الشراكة بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض.

كريم عبد العزيز بمهرجان العلمينكريم عبد العزيز بمهرجان العلمين

معلومات عن مسرحية السندباد

وتعرض المسرحية من الساعة الـ9:00 مساءً حتى الـ 11:59 مساءً، وتعرض لمدة 3 أيام من 8 أغسطس حتى 10 أغسطس، وتعد العرض المسرحي الأول لـ نيللي كريم، والعمل الثاني للفنان كريم عبدالعزيز بعد مسرحية حكيم عيون.

وبعد عرضها في مهرجان العلمين، تعرف على معلومات عن مسرحية «السندباد»، في السطور التالية:

مسرحية السندباد من إخراج أحمد الجندي، وتأليف محمود نبيل عبدالله، ومحمد زيزو.

تشهد المسرحية عودة كريم عبد العزيز لخشبة المسرح بعد 22 عامًا، إذ كان عمله الوحيد على المسرح في «حكيم عيون»، وتقدم مسرحية السندباد على خشبة مسرح «يو». وتدور فكرة المسرحية حول شخصية خيالية، تخوض مغامرة عجيبة من مغامرات السندباد.