المهندس محمد الحداد رئيس مجلس الإدارة: “MODAD” شريك عملاق مع كبرى الكيانات في بنوك مصر


الخميس 08 اغسطس 2024 | 09:48 مساءً
المهندس محمد الحداد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ MODAD وشركاتها التابعة
المهندس محمد الحداد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ MODAD وشركاتها التابعة
صفاء لويس

قال المهندس محمد الحداد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ MODAD وشركاتها التابعة الرائدة في مجالات البناء والتشييد والتطوير العقاري، إن “MODAD” قبل أن تكون مطوراً عقارياً، شريكاً عملاقاً مع كبرى الكيانات والشركات في معظم بنوك مصر. 

وتابع: على سبيل المثال، لدينا شراكات مع البنك الأهلي المصري، بنك مصر، البنك العربي الإفريقي، وQNB. هذه البنوك تُعتبر من أكبر المؤسسات المالية التي تعمل مع “MODAD” بنظام الائتمان، حيث بلغت حدود ائتمان “MODAD” مع البنوك الأربعة المذكورة 3 مليارات جنيه.

وقال: بعد إضافة النشاط العقاري إلى “MODAD” وبجانب شركاء النجاح من المساهمين والقطاع المصري، بلغت مبيعات مشروع سيكتور 1 و2 في العاصمة الإدارية 3 مليارات جنيه مما دفعنا إلى التوسع وضخ استثمارات جديدة من خلال شركة MODAD العقارية.

وأضاف: تبنت “MODAD” منذ إطلاقها في السوق المصري في 2011 فكرًا رياديًا ورؤية مستقبلية في قطاع البناء والتشييد والمقاولات، وهو ما ساهم في الوصول إلى حجم أعمالها الحالي. كما تتميز بتنفيذ كبرى المشروعات والالتزام بأعلى معايير الجودة، مع ضمان التحول الرقمي، بالإضافة إلى تقليل تأثير عملياتها على البيئة، والامتثال للمعايير العالمية للصحة والسلامة.

وأردف: “MODAD” تقدم أيضًا عددًا ضخمًا من الخدمات الهندسية، من خلال شراكات متعددة مع مختلف الجهات والهيئات في معظم محافظات الجمهورية، لتكون بذلك رائدة في جميع خدمات الإنشاءات والهندسة، حيث استطاعت إثبات قدراتها بفضل الفكر الإبداعي الذي تنتهجه منذ يومها الأول وهو ما أكسبها ثقة عملائها.