عبد الله سلام:مشروع رأس الحكمة أهم الإنجازات الإيجابية وأعاد الثقة في الاقتصاد المصري


الخميس 08 اغسطس 2024 | 01:09 مساءً
المهندس عبد الله سلام
المهندس عبد الله سلام
صفاء لويس - مصطفي عبد الفتاح

قال المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر إن مشروع «رأس الحكمة» يعد من أهم الإنجازات الإيجابية التي حققتها الدولة مؤخرًا، ويعكس الثقة في الاقتصاد المصري على الرغم من التغيرات السريعة والمتلاحقة في الاقتصاد العالمي. تؤكد هذه الصفقة أهميتها في هذا التوقيت، كما تُعد تطبيقًا فعليًا لفكرة تصدير العقار، حيث نجحت في جذب العملة الصعبة من الخارج.

وتابع خلال حواره مع المجلة العقارية:  مقتنع تمامًا بأن السوق العقاري المصري قوي ومتنوع ويلبي جميع احتياجات العملاء، لكنه يحتاج إلى بعض التسهيلات والإجراءات لمساعدته على النمو. في مدينة مصر، تكيّفنا مع هذه التغيرات وأصبحنا نعتمد في استراتيجيتنا التطويرية على التعمير في كل أنحاء مصر، بما يتماشى مع رؤية الدولة الحالية. 

وذكر بأن مدينة مصر تؤمن بأن التطور الحقيقي لا يقتصر على تشييد المباني، بل يتخطى ذلك ليشمل الارتقاء بمستوى معيشة أفراد المجتمع، وخلق بيئة إيجابية تحفز على النمو والتواصل وذلك تماشيا مع خطتنا التوسعية الطموحة وتنمية محفظة أعمال الشركة، وبعد دراسة مستفيضة قررنا أن يكون عام 2024 هو نقطة التحول «مدينة مصر» إلى المشروعات غير السكنية.