المهندس محمد الدخميسي: مجموعة أرابيلا ملاءة مالية وخبرات عالمية


الاربعاء 07 اغسطس 2024 | 03:14 مساءً
محمد أمين الدخميسي
محمد أمين الدخميسي
صفاء لويس

تحت قيادة المهندس محمد أمين الدخمسي، رئيس مجلس إدارة مجموعة ارابيلا، الذي يعد من أبرز رجال الأعمال المصريين في مجال التطوير العقاري، بسجلت أرابيلا سجلاً حافلًا بالإنجازات التي تعكس خبرته الواسعة وفهمه العميق لاحتياجات ومتطلبات العملاء، ويسعى دائمًا إلى استقدام أحدث التقنيات العالمية، التي تُعتبر من أهم ركائز نجاح مشروعات الشركة العقارية.

ونجح المهندس محمد الدخميسي على مدار السنوات السابقة في تحويل «ارابيلا» إلى نقطة ارتكاز قوية في السوق العقاري، مدعومًا بفريق من خبراء العقار المتميزين الذين شاركوا في تأسيس هذا الكيان العملاق. يتمتع هؤلاء الخبراء بخبرات واسعة تزيد عن 35 عامًا في مجالات التطوير العقاري والصناعي والزراعي. بالإضافة إلى ذلك تمتلك «ارابيلا» فريق عمل على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة والجودة، مما يمكنهم من فهم متطلبات وتطلعات العملاء وترجمتها إلى واقع ملموس. هذا النهج يجعل كل مشروع يحمل بصمة خاصة تميزه عن منافسيه. 

وتتجلى هذه الفلسفة والقدرة على التواجد بقوة في السوق العقاري حقيق هدف راق يتمثل في إنتاج أرقى المشاريع العقارية والسياحية وفقًا لأعلى معايير الجودة الإنشائية، وهذا النجاح مدعوم بملاءة مالية قوية وخبرات تراكمية عالمية،