هل توقعت ليلى عبد اللطيف انهيار أسهم البورصة العالمية؟.. مفاجأة مدوية


انهيار أسهم البورصة العالمية

الاربعاء 07 اغسطس 2024 | 12:19 مساءً
ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف
العقارية

تزامنًا مع هبوط أسهم وول ستريت بشكل حاد، وسط مخاوف من دخول الولايات المتحدة في حالة ركود بعد بيانات اقتصادية ضعيفة التي انتشرت في الأسواق العالمية، نشرت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف فيديو يؤكد توقعها لحدوث خسائر كبيرة في البورصة العالمية.

ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بتوقعها انهيار البورصة العالمية

وفي فيديو، ظهرت فيه ليلى عبد اللطيف، توقعت فيه حدوث خسائر في البورصة العالمية قائلة: للأسف سيشهد العالم أزمة حادة من خلال انهيار أسهم العالمية للبورصة، وسيتابعها حالة من الفوضى والهلع في جميع الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف حدوث أزمة في البورصة العالمية قبل أشهر من حدوث الأزمة المالية التي أصابت البورصة يوم الاثنين الماضي، حيث خسرت البورصة العالمية الملايين، وفي اليابان انخفض مؤشر نيكاي للأسهم القيادية أكبر هبوط يومي له، حيث انخفض بنسبة 12.4%، منذ انهيار الاثنين الأسود سيئ السمعة في عام 1987.

توقعات ليلي عبد اللطيف

ومؤخرًا، توقعت ليلى عبد اللطيف عددا من الأحداث الهامة، فخلال الفترة الماضية، فاجأت ليلى جمهورها، بتنبؤ تعرض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لمحاولة اغتيال خلال فعالية انتخابية في بنسلفانيا، في الوقت الذي كان ترامب فيه على خشبة المسرح وجماهيره حوله كالمعتاد.

وقبل ترامب، توقعت ليلى عبد اللطيف، وقوع حادث يثير الرأي العام حول العالم، ويكون حول اختفاء إحدى الشخصيات العامة عالميًا، وسقوط طائرته في ظروف غامضة، وهذا بالفعل ما حدث، وهو اختفاء الرئيس الإيراني وطائرته الخاصة، التي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران، والذي نتج عنها وفاة الرئيس الإيراني رئيسي.