مشروع دايركشن وايت.. رحلة إبداعية طويلة توجت بهوية بصرية مميزة وفريدة من نوعها


الثلاثاء 06 اغسطس 2024 | 05:30 مساءً
صفاء لويس

تحرص شركة ارابيلا على راحة ورفاهية العملاء وتوفير كل سبل المعيشة الهادئة، راعت أدق التفاصيل في مشروع «دايركشن وايت». من بين هذه التفاصيل، توفير شواحن كهربائية بأحجام كبيرة لسهولة شحن السيارات الكهربائية. يتضمن المشروع أيضًا مارينا بطول 400 متر لخدمة قاطني المشروع، تحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات والأنشطة الترفيهية والخدمية، مثل المطاعم والكافيهات على البحر مباشرة، مما يتيح للسكان الاستمتاع بأمواج البحر المتوسط ومناظره الخلابة.

وشهد مشروع «دايركشن وايت» رحلة إبداعية طويلة توجت بهوية بصرية مميزة وفريدة من نوعها، وذلك بفضل تعاون مثمر مع شركة «لونج بلاك». وقد تطلب الأمر جهدًا دؤوبًا وصبرًا مثابراً من قبل جميع المعنيين، مما أثمر عن علامة تجارية راسخة في أذهان الجمهور.

ولم يقتصر تميز «دايركشن وايت» على هويته البصرية فحسب، بل امتد ليشمل فندقًا استثنائيًا يضاهي أرقى المعايير العالمية في الكفاءة والجودة. ونظرًا لما يتمتع به من سمعة طيبة ومكانة مرموقة، فقد وقعت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، وهي إحدى كبريات شركات الضيافة في العالم، اتفاقية إدارة مع شركة «ارابيلا جروب» لتطوير ثلاثة فنادق جديدة تحت مظلة «دايركشن وايت» في مصر خلال الفترة بين عامي 2023 و 2026، وتأتي هذه الاتفاقية لتؤكد الثقة الكبيرة التي تحظى بها «ارابيلا جروب» من قبل كبار المستثمرين العالميين، ولتعزز من مكانة «دايركشن وايت» كوجهة استثمارية واعدة في قطاع الضيافة المصري.