أرابيلا تمتلك مجموعة مميزة من الفنادق الفاخرة تشمل فندق إنتركونتيننتال دايركشن وايت الساحل الشمالي وفوكو أرابيلا بلازا القاهرة وكراون بلازا ارابيلا كلوب هاوس القاهرة


الثلاثاء 06 اغسطس 2024 | 03:18 مساءً
صفاء لويس

تمتلك شركة أرابيلا مجموعة مميزة من الفنادق الفاخرة تشمل فندق إنتركونتيننتال دايركشن وايت الساحل الشمالي، وفندق فوكو أرابيلا بلازا القاهرة، وفندق كراون بلازا ارابيلا كلوب هاوس القاهرة، في إضافة أكثر من 500 غرفة فندقية إلى محفظة مجموعة فنادق ومنتجعات IHG في مصر، وتأتي هذه الخطوة استجابة للطلب المتزايد على المنتجعات الفاخرة في البلاد، مما يعزز مكانة المجموعة في سوق الضيافة المصري.

من المقرر افتتاح المشاريع الفندقية الجديدة التي يجري تنفيذها خلال السنوات القادمة. سيتم افتتاح فندق «فوكو أرابيلا بلازا القاهرة» في يوليو 2023، بينما سيفتتح فندق «كراون بلازا أرابيلا كلوب هاوس» بالقاهرة في يناير 2026، وفندق «إنتركونتيننتال دايركشن وايت الساحل الشمالي» في سبتمبر 2026.

يُذكر أن شركة أرابيلا حرصت في مشروعها «دايركشن وايت» بالساحل الشمالي على توفير كافة الخدمات واستقدام العلامات التجارية العالمية التي تلبي جميع احتياجات العملاء، مما يضمن استمرارية الحياة طوال العام وليس فقط خلال فصل الصيف.