ارابيلا توفر جميع عناصر الترفيه في مشروع دايركشن وايت.. تفاصيل


الثلاثاء 06 اغسطس 2024 | 11:33 صباحاً
المهندس محمد أمين
المهندس محمد أمين
صفاء لويس

حرصت شركة ارابيلا على توفير جميع عناصر الترفيه في مشروع دايركشن وايت، سواء في توزيع الخدمات بشكل مدروس على كامل مناطق المشروع لتوفير كافة سبل الراحة للزوار والمصطافين، كما اهتمت الشركة بتنويع الوحدات للسماح لأكبر عدد من العملاء بالاستفادة من المشروع وفقًا لإمكانياتهم المادية، بالإضافة إلى تقديم حلول وتسهيلات مالية تتناسب مع قدرات كافة العملاء.

واتخذت شركة ارابيلا خطوة مستحدثة لأول مرة في مشروعها «دايركشن وايت»، وهي الاحتفاظ بوحدات غير معروضة للبيع، بحيث يتم تأجيرها للملاك حال رغبتهم في استضافة أصدقاء أو أفراد من أسرهم. علمًا بأن هذه الوحدات تمثل مشروعًا منفصلًا يتنوع ما بين كبائن وشاليهات، وسيتمتع جميع رواد هذه الوحدات بمعاملة الملاك طوال فترة تواجدهم، مما يوفر لهم تجربة استثنائية ويضمن راحتهم ورضاهم الكامل عن الخدمات المقدمة.

ولأن التصميمات الخاصة والخدمات المتكاملة أحد أهم مميزات مشروعات شركة ارابيلا، يتمتع مشروع «دايركشن وايت» الساحل الشمالي بتكامل الخدمات. يضم المشروع كلوب هاوس مع الساونا والسبا والجاكوزي، بالإضافة إلى مرافق رياضية متكاملة وجيم مجهز بالكامل، تتوفر خدمات نظافة دورية، مع توفير كافة المرافق من الكهرباء والمياه إلى التشجير والصرف والإنترنت.

ويحتوي المشروع على أماكن للحفلات والتجمعات، ومطاعم وكافيهات متنوعة تقدم مطابخ شرقية وغربية. يوجد أيضًا تراكات مخصصة للرياضة والجري وركوب الدراجات، وجراجات متكاملة جميعها تحت الأرض، ويتمتع المشروع بنظام أمان متكامل وكاميرات مراقبة تعمل 24 ساعة، بالإضافة إلى أفراد أمن مدربين لضمان سلامة السكان.

وتشمل المرافق أيضًا حمامات سباحة متعددة للكبار والصغار، وملاعب متعددة لكرة القدم والإسكواش والتنس، مما يوفر بيئة مثالية للرياضة والترفيه لجميع أفراد الأسرة.