عاجل.. أسرع لينك للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالدرجات والنسبة المئوية


الثلاثاء 06 اغسطس 2024 | 05:22 صباحاً
نتيجة الثانوية العامة 2024
نتيجة الثانوية العامة 2024
العقارية

وفرت العقارية أسرع لينك للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالدرجات والنسبة المئوية، بعد أن اعتمد محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، النتيجة بنسبة نجاح تجاوزت الـ 81%، ومن المقرر أن يُعلن التفاصيل الكاملة عن النتيجة في مؤتمر صحفي، يُعقد في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالدرجات والنسبة المئوية

أسرع لينك للحصول على نتيجة الثانوية العامة، أتاحته العقارية، فبمجرد كتابة بيانات الطالب كالاسم ورقم الجلوس، تظهر النتيجة مباشرة، متضمنة، رقم جلوس الطالب ومجموع الدرجات والنسبة المئوية أيضاً، وحالة الطالب ونوعية التعليم والشعبة، واسم مدرسة الطالب والإدارة التعليمية التابع لها.

نتيجة الثانوية العامة 2024 بالدرجات

نتيجة الثانوية العامة 2024، تشمل الدرجات في جميع المواد مثل اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى والجغرافيا الفلسفة والمنطق وعلم النفس والاجتماع والكيمياء واللغة الأجنبية الثانية ومجموع الرياضيات البحتة والتاريخ والأحياء والجيلولجيا وعلوم البيئة والرياضيات التطبيقية والفيزياء وأخيراً مجموع الدرجات، والدرجات في المواد التي لا تضاف للمجموع مثل مادة التربية الدينية والتربية الوطنية والاقتصاد والإحصاء.

يُذكر أن محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اعتمد نتيجة امتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024 بنسبة نجاح بلغت 81.3%.