بث مباشر.. شاهد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024


الاثنين 05 اغسطس 2024 | 09:13 مساءً
مباراة مصر وفرنسا في الأولمبياد
مباراة مصر وفرنسا في الأولمبياد
العقارية

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم، بعد قليل، إلى العاصمة الفرنسية باريس، حيث ستشهد المباراة المرتقبة بين منتخب مصر الأولمبي ونظيره الفرنسي في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

حقق المنتخب الأولمبي تأهلاً مستحقاً إلى نصف النهائي بعد تقديم أداء مميز في البطولة. الفريق نجح في التغلب على باراجواي في ربع النهائي، كما حقق مفاجأة كبيرة بفوزه على إسبانيا في دور المجموعات بهدفين مقابل هدف. سجل إبراهيم عادل هدفين لمصر، بينما سجل صامويل أوموروديون هدف إسبانيا الوحيد في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

يمكن متابعة مباراة مصر وفرنسا عبر مجموعة من القنوات، تشمل:

- قناة "المغربية الرياضية"

- قناة "السادسة الشبابية الجزائرية"

- قناة "beIN xtra" على نايل سات 1 و 2

يدخل المنتخب الأولمبي المصري هذه المباراة بطموحات كبيرة، ساعياً إلى الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية. يطمح الفريق في تحقيق إنجاز غير مسبوق بالحصول على ميدالية أولمبية، خاصةً وأنه وصل إلى هذا الدور لأول مرة منذ 60 عاماً.

وكان المنتخب قد تصدر المجموعة الثالثة بـ7 نقاط، بعد تعادله مع جمهورية الدومينيكان وفوزه على أوزبكستان وإسبانيا. من ناحية أخرى، تصدر المنتخب الفرنسي مجموعته الأولى برصيد 9 نقاط كاملة، وتخطى منتخب الأرجنتين بهدف نظيف في ربع النهائي.

مباراة اليوم تمثل فرصة تاريخية للمنتخب المصري لتأكيد جدارة صعوده إلى هذا الدور، ولتقديم عرض قوي يعزز من فرصه في المنافسة على الميداليات.