دايركشن وايت .. مقصد الفخامة برأس الحكمة لراغبي الاستجمام والرفاهية


الاثنين 05 اغسطس 2024 | 06:27 مساءً
محمد أمين الدخميسي
محمد أمين الدخميسي
صفاء لويس

تُعدّ «ارابيلا» من الشركات ذات الملاءة المالية القوية، مدعومةً بخبرات واسعة في مجال التطوير العقاري، ويقود دفة الشركة المهندس محمد أمين الدخميسي، رئيس مجلس إدارة مجموعة أرابيلا، أحد أهم رواد التطوير العقاري في مصر. وتضم الشركة فريقًا من الخبراء المتميزين الذين يمتلكون مهارات وخبرات عالية، مما يُسهم في تحقيق أهداف الشركة بنجاح، خاصة في ظل وجود ذراع مقاولاتي متمثلا في شركة ارابيلا للمقاولات.

وتُقدم «ارابيلا» مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية التي تتميز بتصميماتها الفريدة وخدماتها المميزة، وتتواجد مشاريع الشركة في مختلف أنحاء مصر بدءًا من القاهرة الجديدة إلى الساحل الشمالي، لتلبية احتياجات العملاء في مختلف المناطق.

ويعد مشروع دايركشن وايت علامة فارقة في مسيرة شركة «ارابيلا» للتنمية السياحية والعمرانية، حيث يمثل أول مشاريعها الساحلية على شواطئ المتوسط الخلابة وإيمانًا من «ارابيلا» بتميز عملائها وحرصت على أن يكون دايركشن وايت تحفة معمارية تُجسّد أرقى معايير الجودة والرفاهية فموقع دايركشن وايت الاستراتيجي في خليج رأس الحكمة يجعله وجهة مثالية لقضاء العطلات والاستجمام مع سهولة الوصول إليه من مختلف أنحاء مصر .

وتُقدّم «ارابيلا» في دايركشن وايت مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات قاطنيه بدءًا من حمامات السباحة والنوادي الرياضية وصولًا إلى مراكز التسوق والترفيه، وحرصًا على راحة عملائها اهتمت «ارابيلا» بتصميم وحدات سكنية فسيحة ومتنوعة تتناسب مع مختلف الأذواق والاحتياجات مع إطلالات خلابة على البحر.

ومن أبرز مشاريع «ارابيلا» المميزة كومبوند أرابيلا التجمع الخامس الذي يعتبر سكنًا للصفوة حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي وخدماته المتكاملة وتصميماته الفريدة، مول ارابيلا بلازا الذي على مقربة من مطار القاهرة الدولي، ويتميز بتصميمه العصري وخدماته المتنوعة.

وتُعدّ «ارابيلا» وجهة مثالية للاستثمار العقاري وذلك لعدة أسباب، أبرزها تنوع مشاريعها تُقدم الشركة مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية التي تلبي احتياجات مختلف المستثمرين، وجودة البناء إذ تتميز مشاريع «ارابيلا» بجودة البناء والتصميم العصري، ويعكس تنوع مشروعاتها التي تقدم تشكيلة فريدة من الوحدات سواء السكنية أو التجارية والسياحية، التي تتوافق مع جميع متطلبات وتطلعات العملاء، خاصة في ظل تنوع مساحات وتصميمات مشرعاتها بدءً من الشقق الأنيقة إلى الفيلات الفاخرة، مع الاهتمام الكبير بالبنية التحتية والحرص على تكامل الخدمات والمرافق بكافة مشروعاتها.

«دايركشن وايت».. أحدث مشروعات أرابيلا في الساحل الشمالي

يمثل مشروع «دايركشن وايت» الساحل الشمالي نقلة نوعية في تاريخ شركة أرابيلا، خاصة أنها طوعت كل الإمكانيات المتاحة ليخرج المشروع في أبهى صوره التي تجمع بين فخامة التصميم وروعة المناظر الطبيعية لتوفير تجربة استثنائية للملاك والمصطافين.

ويعد «دايركشن وايت» هو المشروع الساحلي الأول الذي نفذته أرابيلا جروب في الساحل الشمالي، وقد حقق نجاحًا غير مسبوق ووضع الشركة بين رواد هذه المنطقة الساحرة، خاصة أن المشروع يتميز بمساحته الواسعة والتصميمات المبتكرة التي تجمع بين الفخامة وروعة الطبيعة، وحرصت الشركة منذ يومها الأول من انطلاق المشروع على وضع حلول مبتكرة لكافة التحديات سواء إنشائية أو مالية في ظل الأوضاع التي شهدها السوق المصري خلال الآونة الأخيرة، وهو ما يفسر أسباب النجاح الذي حققه هذا المشروع.

يقع مشروع «دايركشن وايت» على مساحة تبلغ 290 فدانًا في الكيلو 192 برأس الحكمة في قلب الساحل الشمالي. من المقرر أن يتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل خلال مدة 5 سنوات. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي على الطريق بين الإسكندرية ومطروح، بالقرب من مطار العلمين ومنطقة سيدي عبد الرحمن الشهيرة بأهم أماكن الخروج في الساحل، ويمتلك مشروع «دايركشن وايت» واجهة بحرية بطول 700 متر، وحرم 200 متر، ويمتد بعمق 1.5 كيلومتر.

ومن أهم ما يميز المشروع أن جميع وحداته، سواء كانت فيلات أو شاليهات أو دوبلكس أو توين هاوس، تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر، بارتفاع يصل إلى نحو 55 مترًا فوق سطح البحر. كما راعت الشركة التدرج في الإنشاءات بالاتجاهين، مما يمنح كل وحدة خصوصية كاملة من جميع الاتجاهات.