نجيب ساويرس يوجه رسالة شديدة اللهجة لرئيس الوزراء بشأن مطروح.. تفاصيل


الخميس 01 اغسطس 2024 | 05:09 مساءً
نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
العقارية

وجه رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس، اليوم الخميس، رسالة شديدة اللهجة، لرئيس الوزراء مصطفى مدبولي، وذلك بشأن الاستفادة من محافظة مرسى مطروح بعد رأس الحكمة، وكذلك الاستفادة من سواحلها.

رسالة ساويرس لرئيس الوزراء بشأن مطار مطروح

وطالب المهندس نجيب ساويرس، في رسالته التي وجهها لرئيس الوزراء، بتحويل مطار مطروح إلى مطار مدني، وتنظيف طريق المطار من مخلفات القمامة، الملقاة على الرصيف الأوسط، مع عدم السماح بإقامة تعليات الطريق العشوائية، التي تسبب الحوادث.

وقال المهندس نجيب ساويرس في رسالته للدكتور مصطفى مدبولي: "اهم شيء هو تحويل مطار مطروح إلي مطار مدني، وتنظيف طريق المطار من مخلفات الزبالة المرمية علي الرصيف الأوسط لعدم وجود صناديق زبالة".

كما طالب المهندس نجيب ساويرس في رسالته بـ "عدم السماح بإقامة تعليات الطريق العشوائية التي تتسبب في الحوادث!".

وجاءت رسالة نجيب ساويرس ردًا على تصريحات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي التي قال فيها:" بعد رأس الحكمة.. رئيس الوزراء مصطفى مدبولي: الدولة تركز على مرسى مطروح وسيتم الاستفادة من سواحلها الرائعة التي لا يوجد لها مثيل في العالم".

الدولة تركز على مرسى مطروح

جدير بالذكر أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قال خلال كلمته في مؤتمر صحفي اليوم: "إن محافظة مطروح كانت من المحافظات الموسمية التي لا يتم تذكرها إلا في فترة الصيف، وكانت بها بعض المشاكل في فرص العمل والتشغيل لمواطنيها".

وأوضح رئيس الوزراء في حديثه "أن هناك تركيزا من الدولة على مرسى مطروح لتصبح امتدادا مستقبليا للدولة المصرية، وسوف يتم الإستفادة من سواحلها الرائعة، التي لا يوجد لها مثيل في العالم."

وأكد رئيس الوزراء "أن الدولة مهتمة للغاية بمحافظة مطروح، ومن أهم أولويات الدولة التنمية والتطوير الكامل لمطروح، التي سوف يتم الاستفادة منها في فرص العمل".