رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 فور ظهورها (علمي وأدبي)


الثلاثاء 30 يوليو 2024 | 05:26 مساءً
نتيجة الثانوية العامة 2024
نتيجة الثانوية العامة 2024
أحمد رجب

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 فور ظهورها.. يترقب طلاب الثانوية العامة موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 مع الإعلان عن نسب النجاح في عدد من مواد الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ونوضح في التقرير التالي، موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 وفق أخر المستجدات المعلنة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024

وحتى الآن لم تصدر اي اخبار رسمية عن موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 ووفق المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم فمازالت اعمال التصحيح ورصد الدرجات حتى الان جارية لباقي مواد الثانوية العامة، مضيفًا أن الموعد النهائي لإعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة لم يتحدد بعد، وسيتم تحديد موعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 بمجرد الانتهاء من كافة اجراءات الرصد والمراجعة وتطبيق درجات الرأفة.

ووفق تحليل التصريح السابق فمن المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الثانوي 2024 في الاسبوع الاول من اغسطس القادم وعلى الاكثر الاسبوع الثاني واتاحة نتيجة الثانوية العامة 2024 امام الطلاب للاستعلام عنها.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 فور ظهورها

ويمكن لطلاب الثانوية العامة 2024 الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واتاحتها لطلاب الثانوية العامة 2024، عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني (اضغط هنــــــــــا)، أو من خلال بوابة الثانوية العامة عبر هذا الرابط (اضغط هنـــــــــــــــــا).

نسب النجاح في مواد الثانوية العامة 2024

واخر المواد التي أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤشرات نسب النجاح فى امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة فى مادتي الكيمياء والجغرافيا، حيث تساوت نسبة النجاح في امتحاني مادتي الكيمياء والجغرافيا وتجاوزت ٩٢٪ ولا تزال اجراءات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة مستمرة.

وكانت مؤشرات النجاح في امتحانات الثانوية العامة لمادتي اللغة الأجنبية الأولى ٩٦.٢٥ % والتاريخ بلغت نسبة النجاح ٩٦.٤٣٪؜.

اما نسبة النجاح في امتحان مادة اللغة العربية ٩٦.٦٢٪، نسبة النجاح فى امتحان اللغة الأجنبية الثانية بلغت ٩٧.٨٨٪؜.