صدمة جديدة للمواطنين بعد رفع أسعار البنزين والسولار.. تفاصيل


زيادة أسعار السلع

السبت 27 يوليو 2024 | 11:46 صباحاً
أسعار البنزين والسولار
أسعار البنزين والسولار
العقارية

زيادة أسعار السلع، قال الإعلامي مصطفى بكري، عن زيادة أسعار البنزين والسولار عقب القرار الصادر من لجنة التسعير الأخيرة، أن أسعار البنزين ارتفعت 10% ومعها زيادة في الأسعارليس أقل من 30%.

زيادة أسعار السلع

وتابع "بكري" خلال تقديمه برنامجه "حقائق وأسرار" الذي يذاع على قناة "صدى البلد" الفضائية مساء اليوم الجمعة، قائلا أن المتآمرين يحثون على ارتكاب أحداث يمكن من خلالها أن تدفع بالبلاد لكي تعود بها إلى فترات صعبة عشناها معا ولكن لا يعرف هؤلاء المتآمرين أن الشعب المصري يدرك طبيعة ما يحدث".

الأوضاع الصعبة نتاج لأزمات طويلة الأمد

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، أن الأوضاع الصعبة الراهنه هي نتاج لأزمات طويلة الأمد، إذ أن الظروف صعبة والأسعار لا تطاق و"الغلابة" حالتهم صعبة والمواطن حاليا مش عارف يلاقيها منين ولا منين ولكننا في المقابل لازم أننا نشوف أن مش كل حاجة يقولها صندوق النقد نقوم بالموافقة عليها ولكن ضروري يعرف أن جيوب الغلابة خلاص مفيش.

الإصلاح الاقتصادي

وتابع "بكري" مشيرا أن الدولة المصرية في موقف صعب ولكن الشعب في موقف أصعب، حيث أن الإصلاح الاقتصادي مطلوب ولكن ليس على حساب المواطنين التي تواجه صعوبات عقب الزيادة الأخيرة بنسبة 10% والذين وجدنا أنهم يزودون الأسعار ليس أقل من 30% ووصلت الزيادات للأكل والشرب وكذلك للمواصلات وللأدوية.