مواعيد وأماكن انطلاق أتوبيسات مهرجان العلمين الجديدة


الثلاثاء 23 يوليو 2024 | 01:13 مساءً
مهرجان العلمين 2024
مهرجان العلمين 2024
العقارية

أعلنت وزارة النقل، انطلاق خدمة النقل بعدد من الأتوبيسات والخطوط إلى مهرجان العلمين الجديدة، الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في إطار خدمة المواطنين، وتسهيل حركة تنقلاتهم المختلفة، والتعاون لدعم المشاركة في الأنشطة التنموية الإنسانية في مصر.

مواعيد رحلات مهرجان العلمين

أكدت وزارة النقل، في بيان، أن الرحلات تبدأ اعتبارا من يوم الخميس المقبل الموافق 25 من شهر يوليو الجاري، من القاهرة إلى العلمين الجديدة، إذ تقوم في تمام الساعة السابعة صباحا من محطة عدلي منصور التبادلية، والتي تضم موقف شركة سوبر جيت، على أن يكون موعد العودة من العلمين الساعة 8 مساء.

وأوضحت الوزارة، أن هناك رحلات تنطلق في تمام الساعة الرابعة مساء من القاهرة إلى مدينة العلمين الجديدة، على أن تعود في تمام الساعة الثانية صباحا في اليوم التالي.

أماكن انطلاق رحلات مهرجان العلمين

أوضحت أن الرحلات من الإسكندرية إلى العلمين الجديدة، تبدأ من محطة سيدي جابر في تمام الساعة 8 صباحا، والعودة الساعة 8 مساءً من العلمين، وأيضا رحلات تبدأ في تمام الساعة 5 مساءً، والعودة الساعة 2 صباح اليوم التالي.

وأشارت وزارة النقل إلى أنه تقرر إطلاق خدمة خط أتوبيسات داخلي، من الأتوبيسات الكهربائية المتميزة للنقل الداخلي بمدينة العلمين الجديدة، موضحة أن الخط يستهدف ربط جميع مناطق الاهتمام بالمدينة والمهرجان، وخدمة كل أهالي الساحل الشمالي والاستثمار والرحلات والطلاب من الجامعات المختلفة، ويأتي ذلك في إطار التكامل بين جهات الدولة المصرية والوزارات والشركة المتحدة لخدمة التنمية في مصر ولخدمة المصريين.

مهرجان العلمين 2024
مدينة العلمين