شهادة ثلاثية بالدرهم الإماراتي.. كيف تحصل على عائد شهري يتجاوز 11 ألف جنيه من البنك؟ | (التفاصيل الكاملة)


الثلاثاء 23 يوليو 2024 | 01:00 مساءً
احصل على عائد شهري يتجاوز 11 ألف جنيه
احصل على عائد شهري يتجاوز 11 ألف جنيه
أحمد رجب

يطرح البنك التجاري الدولي CIB، العديد من أنواع الشهادات الادخارية للعملاء، وتتنوع العملات التي يتم شراء الشهادة بها ما بين الجنيه المصري والدولار واليورو والريال السعودي، ومن بين تلك الشهادات الشهادة الثلاثية بالدرهم الإماراتي.

وحرصًا من «العقارية» على توفير المعلومات اللازمة لقرائها، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، ننشر لكم تفاصيل الشهادة الثلاثية بالدرهم الإماراتي في البنك التجاري الدولي CIB، فضلا عن كيف تحصل على عائد شهري يتجاوز 11 ألف جنيه من البنك؟، وذلك وفقا للموقع الرسمي للبنك.

تفاصيل الشهادة الثلاثية بالدرهم الإمارتي في بنك CIB

يصل العائد على هذه الشهادة إلى نحو 5.25%، بدورية صرف شهرية، بينما يبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب نحو 500 درهم إماراتي، كما تبلغ مدة ربط الشهادة نحو 3 سنوات، ويتم التعامل بالدرهم الإماراتي، ويمكن ربط الشهادة بخدمة الإنترنت البنكي لعملاء البنك، ويمكن الاسترداد الكلي أو الجزئي بعد مرور 6 أشهر من إصدار الشهادة.

كيف تحصل على عائد شهري يتجاوز 11 ألف جنيه من البنك؟

وإذا ما قام العميل بشراء الشهادة الثلاثية بالدرهم الإماراتي في البنك التجاري الدولي بقيمة 200 ألف درهم إماراتي، فإن نسبة الفائدة السنوية تبلغ نحو 5.25% أي نحو 10.500 درهم إماراتي، وبالتالي فإن الفائدة الشهرية ستبلغ نحو 875 درهما إماراتيا وهو ما يعادل نحو 11.375 جنيه مصري.