تعيينات وزارة الثقافة 2024.. الشروط والمستندات المطلوبة للتقديم


الاحد 21 يوليو 2024 | 08:52 مساءً
تعيينات وزارة الثقافة 2024
تعيينات وزارة الثقافة 2024
أحمد رجب

أعلنت الهيئة المصرية العامة للكتاب التابعة لوزارة الثقافة، حاجتها لشغل عدد من الوظائف النوعية التخصصية «مدير عام الإدارة العامة لمكتب رئيس مجلس الإدارة - مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية - مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي».

المهارات الأساسية لوظائف وزارة الثقافة 2024

وكشفت الهيئة المهارات الاساسية التي يجب توفرها في الراغبين في التقديم لوظيفة مدير عام الإدارة العامة لمكتب رئيس مجلس الإدارة، كالتالي:-

- يشارك في وضع الخطة السنوية للإدارة بما يتفق مع استراتيجية الهيئة، ويجتمع بكل مرؤوسيه سنويًا لوضع الأهداف التنفيذية والبرامج التشغيلية ومعدلات الأداء المطلوب تحقيقها خلال السنة اللاحقة.

– يتابع ويقيم أعمال الإدارة والعاملين ويتأكد من إنجازها وفقًا للبرامج التشغيلية المتفق عليها، وذلك من حيث الكفاءة والفعالية والاحترافية بما يضمن الالتزام بكل الأنظمة واللوائح والسياسات المعتمدة في الهيئة.

- يوجه باستلام وطباعة المراسلات والموضوعات والتقاريرالواردة ودراسة محتوها وتلخيصها وتبويبها ومراجعتها قبل العرض على رئيس الهيئة.

- يوجه بمتابعة التكليفات والتاشيرات والتوصيات الصادرة من رئيس الهيئة ومدى إنجازها.

- بتابع تنفيذ ما يصدر من قرارات وتعليمات بشأن شكاوى المواطنين، والتأكد من المحافظة على مستوى خدمة متميز وحسن المعاملة للجمهور وكشف نواحي الخلل والقصور.

المستندات المطلوبة لوظائف وزارة الثقافة 2024

وفيما يلي، المستندات المطلوبة من الراغبين في شغل الوظائف:-

- بيان حالة وظيفية معتمدة.

- عدد 6 صور شخصية حديثة مقاس 4*6.

- مقترح التطوير للوظيفة المتقدم لها.

- بيان بأبرز الإنجازات.

- شهادات الحاسب الآلي واللغات.

- يتم عمل أصل وعدد 9 نسخ.

- يتم عمل نسخة من الملف أصل على (CD) ويُرفق.

وطالبت الهيئة المصرية العامة للكتاب، الراغبين في التقديم للوظائف التوجه بالأوراق إلى مقر الهيئة في 1194 كورنيش النيل – رملة بولاق – القاهرة «الإدارة العامة للموارد البشرية- إدارة العمليات الموارد البشرية»، ومواعيد الاستلام من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية بعد الظهر.