تفاصيل تذاكر الحفلات والعروض المسرحية في مهرجان العلمين


السبت 20 يوليو 2024 | 02:46 مساءً
مدينة العلمين
مدينة العلمين
العقارية

نجح مهرجان العلمين في نسخته الثانية في تقديم تجربة ترفيهية فنية ورياضية متكاملة لجمهوره خلال الـ10 أيام الأولى من الفعاليات التي انطلقت في 11 يوليو الجاري. 

وجذب المهرجان قطاعًا جماهيريًا كبيرًا بفضل أسعار التذاكر التي تراعي مختلف الفئات الجماهيرية، حيث تبدأ أسعار التذاكر في العديد من الفعاليات من 150 جنيهًا.

تذاكر الحفلات والعروض المسرحية في مهرجان العلمين

تذاكر الحفلات والعروض المسرحية: متاحة على موقع «تذكرتي»، وتتراوح أسعارها من 150 إلى 300 جنيه.

حفل "طبلة الست" و"فؤاد ومنيب"

يقام اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً حفل غنائي يجمع بين فريق "طبلة الست"، الذي يقدم الأغاني الفلكلورية والتراثية الشهيرة، وفريق "فؤاد ومنيب" الذي يقدم أشكالاً مختلفة من الموسيقى بين النغمات الشرقية والغربية. الحفل يعرض في حلقة خاصة من برنامج "4 شارع شريف" للإعلامي شريف مدكور، ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

أسعار التذاكر: تبدأ من 300 جنيه وتصل إلى 800 جنيه لفئة الـ VIP.

حفل هاني شنودة وفريق المصريين

يقدم الموسيقار الكبير هاني شنودة حفلاً غنائياً مع فريق المصريين يوم السبت المقبل على المسرح الروماني بالمدينة التراثية ضمن فعاليات مهرجان العلمين.

أسعار التذاكر: تبدأ من 150 جنيه وتصل إلى 500 جنيه لفئة الـ VIP.

عرض مسرحية "الشهرة"

ستُفتتح مسرحية "الشهرة" للمخرج خالد جلال أولى العروض المسرحية لمهرجان العلمين في الفترة من 1 إلى 3 أغسطس المقبل. تدور أحداث المسرحية في إطار استعراضي وكوميدي.

أسعار التذاكر: تبدأ من 300 جنيه وتصل إلى 1000 جنيه لفئة الـ VIP.

حفل ديانا حداد

ستطل الفنانة اللبنانية ديانا حداد على جمهور مهرجان العلمين في حفل غنائي يوم 10 أغسطس المقبل، حيث ستقدم مجموعة من أبرز أعمالها الغنائية. الحفل يقدمه الإعلامي شريف مدكور.

أسعار التذاكر: تبدأ من 300 جنيه وتصل إلى 800 جنيه.