تسريب امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2024.. وزارة التعليم توضح


تسريب امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2024

السبت 20 يوليو 2024 | 08:33 صباحاً
تسريب امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2024
تسريب امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2024
العقارية

تسريب امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2024، زعمت جروبات الغش على تطبيق تليجرام تسريب امتحان الديناميكا لطلاب علمي رياضة قبل توزيعه في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 .

تسريب امتحان الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2024

ومن جانبها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كل ما تم تداوله على جروبات الغش بشأن تسريب امتحان الديناميكا لطلاب علمي رياضة قبل توزيعه في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

وزارة التربية والتعليم 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن جروبات الغش على تليجرام تحاول قبل كل امتحان من امتحانات الثانوية العامة 2024 خداع الطلاب و الأهالي بمثل هذه الرسائل التي تروج لـ أكذوبة تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة قبل توزيعها في اللجان ، بهدف النصب على الطلاب واستغلال قلقهم للتربح وجميع الاموال منهم

تحذيرات من جروبات الغش

وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة واولياء امورهم من الانسياق وراء ما يتم تداوله من رسائل على جروبات الغش على تليجرام، داعية الطلاب الى التركيز في الامتحانات و عدم التشتت بتلك الجروبات التي لن تنفعهم بشئ.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن جميع مراحل منظومة امتحانات الثانوية العامة 2024 مؤمنة تأمينا مشددا لا يمكن اختراقه بالتعاون مع الجهات الامنية المعنية في الدولة من اول طباعة الأسئلة حتى وصول صناديق الاسئلة الى اللجان وفتح مظاريفها في تمام التاسعة صباحا لتوزيعها على الطلاب.