مفاجأة مدوية.. عطل مايكروسوفت العالمي يضرب أولمبياد باريس 2024 (التفاصيل الكاملة)


الجمعة 19 يوليو 2024 | 07:49 مساءً
أولمبياد باريس 2024
أولمبياد باريس 2024
العقارية

عطل مايكروسوفت العالمي.. قالت اللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024 إنها تأثرت بالأعطال التقنية العالمية، بحسب ما ذكرته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل، بسبب مشاكل تقنية كبيرة تعرّضت لها بعض مطارات العالم، أدت إلى إلغاء وتوقف حركة الملاحة الجوية.

تأثر أولمبياد باريس 2024

وقالت قناة القاهرة الإخبارية: «اللجنة المنظمة لـ أولمبياد باريس تقول إنها تأثرت بالأعطال التقنية العالمية».

وعلقت شركة الأمن السيبراني الأمريكية «كراود سترايك»، التي تتولى منع الاختراقات في مختلف أنحاء العالم، على المشاكل التقنية الكبيرة التي تعرّضت لها بعض مطارات العالم: «نحن على علم بخلل في النظام المشغل لأحد الخوادم»، وفقًا لخبر عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية».

يذكر أن مقدمة بعثة مصر الرسمية قد غادرت أمس الخميس، متجهة إلى العاصمة الفرنسية باريس استعدادًا لمشاركة مصر في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقرر إقامتها خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

موعد مغادرة أفواج البعثة المصرية إلى باريس

ومن المقرر أن يغادر الفوج الأول للبعثة المصرية صباح الأحد 21 يوليو، فيما يغادر الفوج الثاني يوم 23 يوليو، والفوج الثالث يوم 24 يوليو، وتتوالى مغادرة الأفواج فيما يغادر الفوج الرسمي يوم 25 يوليو ويضم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، الدكتور علاء جبر رئيس بعثة مصر، المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية وباقي أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين.