إجراءات استخراج بدل فاقد أو تالف لكارت الخدمات المتكاملة (الشروط والمستندات المطلوبة)


الاربعاء 17 يوليو 2024 | 02:36 مساءً
كارت الخدمات المتكاملة
كارت الخدمات المتكاملة
العقارية

أكدت وزارة التضامن الاجتماعي، ضرورة الحرص على التجديد المباشر لكارت الخدمات المتكاملة في حالة انتهاء صلاحيته، أو في حالة فقد أو تلف البطاقة، لاستمرار صرف معاش تكافل وكرامة، والحصول على كافة الخدمات المقدمة لهم بشكل دائم ومستمر، في إطار مظلة الحماية الاجتماعية التي توفرها الدولة لتلك الفئة من المواطنين.

استخراج بدل فاقد أو تالف لكارت الخدمات المتكاملة

حرصًا من الجريدة «العقارية» على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، ننشر خطوات استخراج بدل فاقد أو تالف لكارت الخدمات المتكاملة.

خطوات استخراج بدل فاقد أو تالف لكارت الخدمات المتكاملة:

1- التوجه إلى أقرب مكتب تأهيل اجتماعي:

ويمكن العثور على أقرب مكتب من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي: https://www.moss.gov.eg/

مع التأكد من اصطحاب المستندات المطلوبة.

المستندات المطلوبة:

1- صورة من بطاقة الرقم القومي سارية.

2- محضر شرطة يفيد بفقدان أو تلف الكارت.

3- نموذج طلب استخراج بدل فاقد أو تالف، يمكن الحصول عليه من مكتب التأهيل الاجتماعي.

4- سداد رسوم استخراج بدل الكارت، تبلغ 300 جنيه مصري.

إجراءات التقديم:

1- سيتم استلام طلبك ومراجعة المستندات المقدمة.

2- سيتم أخذ صورة حديثة لك.

3- ستتم طباعة الكارت الجديد وتسليمه لك خلال مدة زمنية لا تزيد عن 10 أيام عمل.