"الصحة" تناشد والدة الطفلة أمل بسرعة الاتصال بالمكتب الإعلامي


الاربعاء 26 اغسطس 2020 | 02:00 صباحاً
عبدالله محمود

أكد الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي، أن المكتب الإعلامي تواصل مع والده الطفله أمل وقام بالتنسيق مع الدكتور ياسر فوزي مدير مستشفى أطفال مصر لمناظرة الحالة وعرضها على استشاري جراحه المخ والأعصاب وعمل اللازم طبيًا، ألا أن الرقم الخاص بـ والده أمل مغلق دائمًا أو غير متاح وتهيب وزارة الصحة بوالدة الطفلة التواصل مع المكتب الإعلامي على وجه السرعة لإنقاذ الطفلة.

كانت مواقع التواصل، اشتعلت بمناشده والدة الطفلة أمل لسرعة علاجها وقام المكتب الإعلامي بالتواصل معها منذ أيام، وإخبارها بأنه يتم التنسيق لها بالمستشفى إلا أنها بعد ذلك أغلقت تليفونها ولم نتمكن من الوصول إليها حتى الآن.

كانت أستغاثت والده الطفلة "أمل محمد عبدالعزيز" بوزارة الصحة عبر رسالتها نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك"، وتنص الرسالة على" مساء الخير بنتي عندها سنة ونص مولوده بعيب خلقي استسقاء على المخ ذهبت بيها الدمرداش رفضوا يعملوا العمليه بحجة أن قشرة المخ مش متكونة وده سبب استنكره معظم الأطباء اللي عرضت عليهم الحالة". 

وتابعت والده الطفلة" اتوجهت بيها لمستشفي أبوالريش لكن للأسف الدكاترة هناك صغيرة في السن مش عارفه تتعامل مع الحالة وتم تركيب اتنين صمام والمية بتزيد مش بتقل وفضلنا أكتر من سنه على المضادات والبزل مفيش نتيجة". 

وأضافت "بنتي حاليًا فقدت السمع والبصر نتيجه زيادة كمية المية على المخ وحاليًا رجلها وقفت مش بتتني ومش بتعرف تأكل بسبب الضمور معتمدة على اللبن .. فقط أنا محتاجه مساعدة وعرض على دكتور كبير يقولنا رأيه فى الحاله أرجوكم".