كيف أستقبل أحمد شوبير قرار إقالته من قناة أون سبورت؟.. رد فعل مفاجئ


الخميس 11 يوليو 2024 | 07:56 مساءً
كيف أستقبل أحمد شوبير قرار إقالته من قناة أون سبورت
كيف أستقبل أحمد شوبير قرار إقالته من قناة أون سبورت
آدم إبراهيم

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، اليوم الخميس، وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ما ترتب عليه إنهاء التعاقد الإعلامي معه فورًا. وأوضحت الشركة في بيانها أن السبب وراء القرار يعود إلى مخالفة شوبير للقواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة.

اقالة أحمد شوبير

وأكدت الشركة أن احترام الرأي العام المصري هو أولوية قصوى بالنسبة لها، مشيرة إلى أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تتطلب مواجهة حاسمة لضمان تقديم إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

كيف أستقبل أحمد شوبير قرار إقالته من قناة أون سبورت

وعن رد فعل أحمد شوبير عقب إقالته من قناة أون سبورت، تجاهلت الصفحة الرسمية للإعلامي أحمد شوبير على مواقع التواصل الاجتماعي التعليق على قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف برنامجه على شبكة قنوات أون تايم سبورتس. وبدلاً من ذلك، واصلت الصفحة نشر الأخبار الرياضية المعتادة، حيث كان آخر منشور لها عن مواجهة الزمالك للفائز من الشرطة الكيني والبن الإثيوبي في الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية.

موقف الشركة المتحدة

شدَّد مجلس إدارة الشركة المتحدة على أهمية تقديم إعلام مهني يحترم المشاهد، مؤكدين أنهم لن يتوانوا عن اتخاذ إجراءات رادعة ضد أي تجاوزات مهنية. وأعربوا عن التزامهم بتقديم محتوى يحترم المعايير المهنية منذ تأسيس الشركة، مؤكِّدين على أن الحفاظ على حق المواطن المصري في إعلام رياضي صادق وموثوق هو من أولوياتهم.