موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل.. بيان رسمي


الخميس 11 يوليو 2024 | 03:35 مساءً
شقق الإسكان 2024
شقق الإسكان 2024
العقارية

شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، أصدر صندوق الإسكان اجتماعي ودعم التمويل العقاري بيانًا يوضح فيه حقيقة طرح إعلان جديد من شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، والذي ينتظره المواطنون بفارغ الصبر منذ فترة طويلة؛ للحصول على وحدات بأسعار تناسب إمكانياتهم المادية، وبنظام التقسيط على المدى الطويل.

شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل

فآشار الصندوق إلى أن ما يتردد عن وجود طرح جديد ، في الوقت الحالي من وحدات الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، ضمن مبادرة سكن لكل المصريين، خبر لا أساس له من الصحة.

وقالت المهندسة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي للصندوق، أنه لن يتم طرح وحدات سكنية جديدة للمواطنين من محدودي الدخل في الفترة الحالية.

وأكدت “عبد الحميد”، في بيان رسمي، أنه في حالة وجود طرح جديد سيتم الإعلان عنه رسميًا في كافة المنصات الرقمية التابعة للصندوق.

ولفتت إلى أن الصندوق يهتم حاليًا بتسليم الوحدات السكنية للفائزين بها في الإعلانات السابقة، وليس بصدد طرح أي إعلانات جديدة خلال الفترة القريبة المقبلة.

كما حذرت مي عبد الحميد من الانسياق وراء الشائعات والمنشورات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود طروحات جديدة من الوحدات السكنية لمنخفضي الدخل، مؤكدةً أن الهدف منها النصب على المواطنين والتلاعب بهم.