"مش عارفة الناس بيشتموني ليه".. شهد سعيد تعلق على مشاركتها بأولمبياد باريس رغم الإيقاف


الخميس 11 يوليو 2024 | 12:09 مساءً
شهد سعيد
شهد سعيد
العقارية

علقت شهد سعيد لاعبة منتخب الدراجات على الأزمة المثارة حاليًا بسبب وجودها في البعثة المشاركة في أولمبياد باريس 2024 بمنافسات الدراجات، رغم قرار إيقافها من الاتحاد بسبب الأزمة السابقة في بطولة الجمهورية لسباقات الطرق.

تصريحات شهد سعيد لاعبة منتخب الدراجات

وقالت شهد سعيد: الواقعة السابقة انتهت في وقتها بعد قرار العقوبة، ولا أعلم لماذا تم فتح الأمر مرة أخرى قبل السفر إلى الأولمبياد.

وأضافت شهد سعيد: تفاجأت بالهجوم غير المبرر بعد صدور بوستر الزي الرسمي الخاص بمنتخب الدراجات في أولمبياد باريس، والموضوع تم تفخيمه بشكل كبير جدًا، لدرجة أن الأمور وصلت للسباب والشتائم ولا أعلم سبب ذلك.

وأردفت: المسألة تفاقمت أكثر من وقت الأزمة، والأمر لم يتخطى أسبوعين وقت الواقعة، وتم فتحه مجددًا، ولا أعلم لصالح من ذلك.. ويريد البعض إبعادي عن الأولمبياد ولا أعرف السبب، واللاعبة في الواقعة لا أعرفها ولا يوجد بيني وبينها أي مشكلة أو أي علاقة.

واختتمت شهد سعيد لاعبة منتخب الدراجات تصريحاتها قائلة: لا يوجد أي سبب أو مبرر لإيذائها، ويشهد الله أني لم أقصد أو أتعمد إيذائها خلال السباق، ووقتها أسرتها سلكت الطريق القانوني لكن تم حفظ المسألة، بجانب قرار الإيقاف من قبل الاتحاد.