«ما يهمنيش أعرف».. تعليق صادم من والد حسام حبيب على أزمة نجله مع شيرين عبد الوهاب


السبت 06 يوليو 2024 | 04:35 مساءً
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
العقارية

تعليق صادم من والد حسام حبيب.. عادت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب لتتصدر الساحة الإعلامية من جديد، حيث تعرضت شيرين عبد الوهاب صباح اليوم السبت لحادثة مؤسفة تضمنت سرقتها والاعتداء عليها بالضرب المبرح.

تعليق صادم من والد حسام حبيب

ووفقًا لما أفادت به شيرين في محضر حررته بقسم شرطة التجمع الأول، فإن طليقها حسام حبيب قام بالتعدي عليها بالضرب، مما تسبب في إصابات وكدمات وسحجات، إضافة إلى سرقة مبلغ مالي وهاتف محمول. ووقعت هذه الحادثة في فيلتها بمنطقة التجمع الأول إثر مشاجرة بينهما بسبب حسابات مالية تتعلق بالشركة التي يديرانها معًا في استوديو غنائي.

على إثر ذلك، تحركت قوة من قسم شرطة التجمع الأول لضبط المتهم وإحالته للنيابة للتحقيق. وقد أكد مصدر مطلع لاحقًا تصالح شيرين عبد الوهاب وتنازلها عن المحضر، بعد توقيع الطرفين على تصالح وتعهد حسام حبيب بعدم التعرض لها مجددًا.

وعلق حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، على الأنباء المتداولة بشأن تصالح ابنه مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد تحريرها محضر ضده. 

وأكد حسين حبيب خلال تصريحات لـ "صدى البلد":، أنه لا يتواصل مع ابنه حسام أو شيرين، قائلاً: "أنا ما بكلمش حسام ولا شيرين وما يهمنيش أعرف إذا كانوا اتصالحوا أو اتخاصموا".