جهاز مدينة السويس الجديدة يحتفل بحصوله على شهادات الأيزو


السبت 06 يوليو 2024 | 12:44 مساءً
الإسكان
الإسكان
العقارية

احتفل جهاز مدينة السويس الجديدة، برئاسة المهندسة أسماء مخلوف، بحصول الجهاز على شهادات الأيزو في ثلاثة مجالات رئيسية: نظام إدارة الجودة (ISO 9001)، نظام إدارة البيئة (ISO 14001)، ونظام إدارة السلامة والصحة المهنية (ISO 45001).

الحضور والتكريم

شارك في الحفل العديد من الشخصيات الهامة، بما في ذلك أكرم سعد، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون المالية والإدارية والموارد البشرية، والدكتور أحمد كمال راشد، مدير إدارة الجودة بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والنائب جمال عبيد، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، بالإضافة إلى عدد من قيادات الجهاز ومستثمري منطقة عتاقة.

كلمة رئيس الجهاز

أكدت المهندسة أسماء مخلوف في كلمتها دعم القيادة السياسية ووزارة الإسكان لإعادة هيكلة العمل الإداري، مع التركيز على تدريب ومساعدة كوادر الجهاز للحصول على شهادات الأيزو.

إشادة بالتعاون والجهود

أشاد أكرم سعد بتعاون كوادر الجهاز مع لجان الجودة والسلامة والصحة المهنية، بينما أكد الدكتور أحمد كمال رشاد على ضرورة ترجمة مفردات الأيزو في التعامل اليومي مع المستثمرين والمواطنين. كما أثنى الدكتور صبحي نصر على دور الجهاز في حل المشكلات وتذليل العقبات التي تواجه المصانع في المدينة.

تكريم الكوادر

قامت المهندسة أسماء مخلوف بتكريم رجال الهيئة الحاضرين لدورهم البارز في تدريب وتوجيه الجهاز، بالإضافة إلى تكريم كوادر الجهاز الذين ساهموا في الحصول على شهادات الأيزو.

مدينة بني سويف الجديدة

في سياق متصل، عقد جهاز مدينة بني سويف الجديدة، برئاسة المهندس أحمد عبدالجابر عبداللاه، ورشة عمل لتأهيل الجهاز للحصول على شهادات الأيزو. وأشار رئيس الجهاز إلى أن التأهيل سيتم ذاتيًا بواسطة أعضاء فريق التأهيل بالإدارة العامة للإشراف على الجودة، برئاسة الدكتور أحمد كمال رشاد.

تهدف هذه الجهود إلى تعزيز الأداء الإداري والتشغيلي لكلا الجهازين، بما ينعكس إيجابًا على جودة الخدمات المقدمة للمستثمرين والمواطنين.