الجرام هيصل إلى 5 آلاف جنيه.. مفاجأة غير متوقعة عن أسعار الذهب الفترة المقبلة


الجمعة 05 يوليو 2024 | 02:48 صباحاً
بورصة الذهب
بورصة الذهب
العقارية

اعتادت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف، إثارة حالة من الجدل الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي بتنبؤاتها المثيرة، خاصة بعد ما تصادف تحقق بعض منها منذ مطلع العام الجاري 2024، ليأتي أحدثها توقعاتها بتحسن الحالة الاقتصادية في مصر وانتهاء أزمة الكهرباء، قبل أن تدخل على سوق الذهب.

انخفاض يتبعه ارتفاع في أسعار الذهب

قالت خبير الأبراج اللبنانية، ليلى عبداللطيف، إنها تتوقع انخفاضا في أسعار الذهب في مصر خلال الفترة القادمة، ليصل سعر جرام الذهب إلى 3 آلاف جنيه مصري.

وأضافت في لقائها على قناة «الجديد» اللبنانية، أن هذا الانخفاض سيكون مؤقتا، وسيتبعه ارتفاع ملحوظ في الأسعار ليصل سعر الجرام إلى 5 آلاف جنيه مصري، بحسب كلامها.

 الاستثمار بشراء الذهب والفضة

ونصحت عبداللطيف، الراغبين في الاستثمار بشراء الذهب والفضة خلال الفترة الحالية، مؤكدة أن الاستثمار في هذين المعدنين يصبح مجديا على المدى الطويل.

وأضافت: «من يملك الذهب لا يبيعه، فسترتفع قيمته كثيرا في المستقبل».

أوضحت خبيرة الأبراج اللبنانية، والتي تُعرف بـ "سيدة التوقعات"، خلال حلولها ضيفة ببرنامج "ساعة الصفر" على قناة "الجديد" اللبنانية، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين، أن الحالة الاقتصادية لمصر ستشهد تحسنًا ملحوظًا وكبيرًا، مع تقليل معدلات البطالة وزيادة في مستوى الثراء بين المصريين.