قال أحمد منصور الرئيس التنفيذى لشركة «كاسيل للتطوير العمرانى»: إن الشركة لم تغير فى استراتيجياتها البيعية أو العروض التى تقدمها للعملاء خلال 2020، بل سعت لتقديم منتج يلبى رغبات العملاء، وهو ما ساهم فى تحقيق معدلات بيعية كبيرة خلال مارس الماضى يفوق المعدل المستهدف.
وأضاف خلال حوار له مع العقارية، أن شهر مارس هو الفارق بين الربعين الأول والثانى من العام المالى للشركات العقارية، كما أن الشركات تستهدف تسويق مشروعاتها الجديدة والمراحل الحديثة من المشروعات القائمة مع تقديم مجموعة من العروض خلال فترة إقامة المعارض، وعلى رأسها مؤتمر سيتى سكيب الذى يعقد كل عام فى هذا التوقيت بخلاف العام الحالى، نظرًا للظروف الاستثنائية التى مر بها العالم.
وفيما يتعلق بأكتوبر فهو توقيت يأتى بعد الانتهاء من العروض الخاصة بالمشروعات الساحلية والموسم الصيفى، وسيكون بداية الانطلاقة لمشروعات الفرست هوم، وقد يختلف الربع الآخر من العام الحالى عن سابقه، بعدما أبدت شركة سيتى سكيب إطلاق فاعليات المعرض السنوى لها خلال نوفمبر المقبل، بعدما تم تأجيله مارس الماضى، وتنتظر الشركة المنظمة الموافقات النهائية من الحكومة.