مفاجأة صادمة حول بيع شركات المحمول أرقام العملاء لشركات التسويق العقاري


الاثنين 01 يوليو 2024 | 10:00 مساءً
شركات المحمول
شركات المحمول
العقارية

كشف النائب كريم طلع السادات أن شركات المحمول تبيع أرقام العملاء لشركات التسويق العقاري لذلك سوف يتدخل البرلمان.

شركات المحمول تبيع أرقام العملاء

وقال النائب كريم طلعت السادات عضو مجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أن شركات المحمول وبعض الشركات الاخرى مثل توكيلات السيارات والكثير من الشركات تقوم ببيع ارقام العملاء الخاص بهم الى بعض الشركات بس شركات التسويق العقاري التي تتواصل مع الناس باستمرار وهو ما يسبب ازمه للكثير من الاشخاص الذين يستؤون من هذه الامور.

شركات المحمول

ورأى عضو مجلس النواب، ان الشركات التي تقوم بالاتصال بالعملاء والناس بعد بيع شركات المحمول للارقام يجعل الامر مستفز خصوصا مع الارقام التي يعلنون عنها في ظل الظروف المعيشيه الصعبه في الوقت الحالي.

وعلق عضو مجلس النواب، على الارقام الضخمه التي يعلن عنها شركات التسويق والعقاري بالملايين موضحا ان السوق العقاري في مصر سوق كبير جدا وهناك حاله استقرار كبيره للغايه وهو ما يبرر حجم الطلب عليه بشكل مستمر.

سبب ارتفاع العقارات

وكشف عضو مجلس النواب، ان سبب ارتفاع بعض العقارات وسماع ارقام ضخمه تتجاوز عشرات الملايين هو ان بعض شركات التسويق العقاري تبيع البراند وليس الشقه او العقار نفسه لذلك فان المواطنين يدفع ثمن البراند وليس العقل بعد ذاته وهو ما يعني دفع ثمن الانتماء الى شريحه اجتماعيه اخرى مختلفة.

ويعبر آلاف العملاء عن استيائهم الشديد بسبب توزيع بياناتهم على شركات العقارات والشركات المهتمة بالتسويق الإلكتروني، سواء كانت عقارية أو غير ذلك، والذي يظهر من خلال المكالمات التي يتلقاها العملاء العملاء يوميا حيث يستقبل العميل مكالمة من شخص مجهول الهوية يعرفه بكل تفاصيله الشخصية، ما يجعل عملاء شركات الاتصالات في مصر مأساة حقيقية مع انتشار ظاهرة توزيع أرقامهم على شركات العقارات بشكل ملحوظ وهو ما يعتبره الكثير سرقة.