مهرجان العلمين يخصص 60% من أرباحه لأهالي غزة


الاثنين 01 يوليو 2024 | 08:05 مساءً
غزة
غزة
العقارية

أعلنت الشركة المتحدة المنظمة لمهرجان العلمين عن تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية للمهرجان لصالح أهالي غزة. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مساء اليوم الإثنين في مدينة العلمين، حيث تم الكشف عن تفاصيل الدورة الثانية من المهرجان.

ومن المقرر أن تتضمن الدورة الثانية فعاليات ونشاطات مختلفة كليًا عن الدورة الأولى، بما في ذلك الحفلات الأسبوعية والأنشطة المتنوعة في مختلف المجالات.

عرض مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات المهرجان

سيعرض الفنان كريم عبد العزيز مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات مهرجان العلمين الذي سيقام قريبًا في العلمين الجديدة. يُذكر أن مسرحية "السندباد" عُرضت سابقًا في موسم الرياض، وتعتبر عودة كريم عبد العزيز إلى المسرح في مصر بعد غياب دام 22 عامًا، منذ آخر أعماله المسرحية "حكيم عيون" في عام 2001.

 أبطال مسرحية "السندباد"

تضم مسرحية "السندباد" نخبة من النجوم، من بينهم كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، وشيماء سيف. تدور أحداث المسرحية حول شخصية "عمر أبو الهول"، التي يقدمها كريم عبد العزيز، الذي يهرب من "المعلم سنوسي" ويختبئ في مقبرة قديمة، حيث يجد سلسلة تعود إلى زمن السندباد وينتحل شخصيته، ليعيش مغامرات السندباد التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة.